×

ابحث فى سعودى أوتو

سعر ساعة فيراري الجديدة يفوق الخيال

سعر ساعة فيراري الجديدة يفوق الخيال
  • 2017 مارس 30

  • تشترك السيارات الراقية وصانعي الساعات بشغف الدقة وروعة التصميم، واليوم نعرض لكم أحدث مثال على ذلك...


    تشترك السيارات الراقية وصانعي الساعات بشغف الدقة وروعة التصميم، واليوم نعرض لكم أحدث مثال على ذلك.

    حيث تحالفت شركة فيراري للسيارات مع صانع الساعات السويسرية الشهير "هوبلوت"، حيث كانت نتيجة هذا التحالف هي ساعة Tourbillon Chronograph التي صممت وصنعت من مئات الأجزاء الميكانيكية.

    وتم تصميم الساعة في مركز فيراري للتصميم احتفالاً بمرور سبعين عاماً على تأسيس العلامة الإيطالية، وتأتي الساعة الفاخرة في الذكرى السبعين لعلامة فيراري بـ 3 نسخ: King Gold و peek Carbon و Titanium، حيث اقتصرت صناعة كل منها على 70 نسخة فقط.

    وتم العمل على تصميم الساعة مع مدير التصميم الابداعي فى فيراري فلافيو مانزوني، ويتباهى تصميم هوبلوت الجديد بادخال عنصر تيتانيوم PVD الأسود المزين مع حصان فيراري الجامح.

    وتضم الساعة اثنين من الازرار "الانضغاطية" لتغيير الحزام الذي يتميز بلمسة من لون P485 Ferrari الأحمر في حين حفر على الجزء الخلفي من الغطاء كلمتي "No. XX/70 Limited Edition" للإشارة لأنها نسخة محدودة ويزين الجزء الخلفي الياقوتي كتابةFerrari 70 Years. تفتخر باحتياطي طاقة يصل الى 5 أيام، وتتميز الساعة بنظام الكرونوجراف المهم في عالم الساعات والذي يعمل بواسطة ذراع من الالومنيوم الاحمر، وتغطى الساعة بكاملها بالتيتانيوم وعناصر خاصة مصنوعة من ألياف الكربون.

    ويمكن رؤية شعار فيراري عند الساعة التاسعة، و هوبلوت عند الساعة الخامسة وقسم باللون الأسود المطفأ من تصميم فيراري يضم عداد مستوحى من السباقات عند الساعة الثالثة، وعداد الدقائق عند الساعة الحادية عشرة وعجلة عمودية عند الساعة الواحدة.

    ولا نملك معلومات أكيدة عن سعر ساعة فيراري الجديدة حتى الآن، لكننا نتوقع أن تصل لـ200,000 دولار امريكي، أي ما يعادل 750,000 ريال سعودي.

    0