سوبارو لديها سيارة باتت أسرع سيدان على حلبة نوربورجرينج

سوبارو لديها سيارة باتت أسرع سيدان على حلبة نوربورجرينج
  • 2017 يوليو 22
  • بالرغم من أن الأمطار كانت تهطل بقوة، إلا أن ذلك لم يكن عائقًا لتحقق سوبارو WRX STI Type RA NBR الخاصة رقمًا قياسيًّا بنوربورجرينج..


    بالرغم من أن الأمطار كانت تهطل بقوة، إلا أن ذلك لم يكن عائقًا لتحقق سوبارو WRX STI Type RA NBR الخاصة رقمًا قياسيًّا على حلبة نوربورجرينج..

    حيث استطاعت السيدان اليابانية ذات الأربعة أبواب إنحاز لفّة على نوربورجرينج خلال 6 دقائق و57.5 ثانية، وهذا الرقم القياسي الجديد متقارب للغاية مع بورشه 918 سبايدر المقدر بـ 6 دقائق و57 ثانية، وقد وعدت سوبارو بإصدار فيديو لما حققته قريبًا، والحقيقة نحن متشوقون للغاية لرؤية هذا الإنجاز، ولكن..

    إنّ NBR الخاصة ليست بسيارة إنتاجية، حيث أنّ هذه الآلة تستخدم في أساساتها WRX STI موديل 2017، ولكن مواصفاتها الفعلية للسباق ومحركها توربو بسعة لترين بأربع اسطوانات مستقيمة بقوة 600 حصان، وناقل الحركة بمواصفات بطولة الرالي العالمية ويرسل القوة لنظام دفع رباعي، والسيدان ككل تأتي بديناميكيات هوائية فائقة والتي بدورها تحسن المناولة، إلى جانب جناح خلفي نشط.

    أما بالنسبة لسوبارو Type R النسخة الإنتاجية من سيارة السباق المذكورة آنفًا، فهي ستكون متاحة في الولايات المتحدة بمطلع 2018، وصحيح أنها لن تكون خارقة القوة.. إلا أن نسخة STI تقدم بمحرك توربو بسعة 2.5 لترات بأربع اسطوانات مستقيمة وقوة 310 حصان، ولديها عديد من المميزات بديناميكياتها الهوائية التي تجعلها عالية أداء بحق.

    {gallery}Ebrahim_Blekaa/HalfJuly/Subaru{/gallery}

     

    0

    تعليقات disqus