×

ابحث فى سعودى أوتو

https://bit.ly/PeugeotAlmajdouieOffer
https://www.nskeurope.com/en/industries/Automotive-Aftermarket/Products/ProKIT-Wheel-Bearing-Kit.html

سيارة الفيلم الكرتوني الشهير "Cars" تتحول إلى حقيقة

سيارة الفيلم الكرتوني الشهير "Cars" تتحول إلى حقيقة
  • 2017 يناير 10

  •  

    أثناء تغطية فريق سعودي أوتو لمعرض ديترويت الدولي لاحظنا ظهور العديد من الموديلات الغريبة والفريدة. لكن بلا شك فإن السيارة الأكثر غرابة كانت...


    أثناء تغطية فريق سعودي أوتو لمعرض ديترويت الدولي لاحظنا ظهور العديد من الموديلات الغريبة والفريدة. لكن بلا شك فإن السيارة الأكثر غرابة كانت الشخصية الرئيسية في فيلم الرسوم المتحركة "Cars".

    حيث تعاونت شركة "بيكسار" المنتجة للفيلم مع مبتكر السلسلة الشهيرة "جون لاسيتير" من أجل صنع نسخة حقيقية بالحجم الطبيعي من شخصية Lightning McQueen، وتأتي هذه الخطوة بهدف الترويج للجزء الثالث من فيلم "Cars" الذي سيصدر بصالات السينما في 16 يونيو من العام الجاري. علماً بأن الجزء الأول من الفيلم صدر في عام 2001.

    وكما يمكن رؤيته في الفيديو المرفق، فإن السيارة حقيقية بنسبة 100% حيث حصلت على إطارات سباقية وفوهات عادم رياضية وجناح خلفي وجميع التفاصيل التي تجعل منها سيارة سباقية.

    وبهذه المناسبة قال "سام سلوتر" رئيس معرض ديترويت 2017 "إن مشاركة شركة بيكسار في معرض ديترويت من أجل إعطائنا لمحة عن الفيلم الجديد من السلسلة الشهيرة يثبت أن معرض ديترويت هو المحطة الأبرز في عالم السيارات، سواءً كانت مركبات حقيقية أو من وحي الخيال."

    وبالطبع فإننا لن نرى هذه السيارة على أرض الواقع، حيث سيقتصر الأمر على ظهورها في معرض ديترويت من أجل جذب المشاهدين لرؤية الفيلم. لكنه من الجميل أن نرى هذه الأفكار المبدعة تتحول من خيال إلى حقيقة.

    {gallery}2017/Auto_Shows/NAIAS/Cars{/gallery} 

    0