سيارة بيك-أب من BMW؟

سيارة بيك-أب من BMW؟
  • 2017 مارس 26
  • يبدو أن المنافسة بين شركات السيارات الكبرى قد وصلت إلى أعلى درجة ممكنة في الوقت الحالي، حيث قامت شركات...


    يبدو أن المنافسة بين شركات السيارات الكبرى قد وصلت إلى أعلى درجة ممكنة في الوقت الحالي، حيث قامت شركات لامبورجيني و رولز رويس و بنتلي و جاكوار وألفا روميو بإنتاج سيارة SUV رياضية، كما كشفت مرسيدس عن طراز البيك-أب X-Class التي سيبدأ إنتاجها قريباً، لكن هل سنرى سيارة مماثلة من BMW في المستقبل القريب؟

    ما زال المجال مفتوحاً أمام جميع شركات تصنيع السيارات لإنتاج أي نوع من المركبات تراه مناسباً، وهذا يعني أن فكرة بيك-أب من BMW قد لا تكون مستبعدة على الإطلاق، فقد رأينا كيف قامت سابقاً بصنع مركبتي بيك أب هما E30 وE92 .

    وليس هذا فحسب، بل اعترف "مارك وينير" رئيس BMW التنفيذي في أستراليا العام الماضي خلال مقابلة صحفية أن الشركة تتابع عن كثب ما ستفعله شركة مرسيدس بأول بيك-أب فاخر في العالم، وعندما سُئل عن إمكانية إنتاج الشركة لمركبة منافسة لبيك أب مرسيدس أجاب: "لا يوجد شيء مستحيل".

    هذه التصريحات دفعت موقع Indian Autoblog لرسم الصورة التخيلية المرفقة في أعلى الصفحة لسيارة BMW بيك-أب بالاعتماد على الجيل الجديد من طراز X5. ورغم بساطة التصميم إلا أنه يهدف لإعطاء فكرة جيدة حول ما سيكون عليه "وانيت BMW" في حال تقرر إنتاجه.

    0

    تعليقات disqus