صدق أو لا تصدق.. دودج تشالنجر SRT ديمون بمقعد واحد فقط!

صدق أو لا تصدق.. دودج تشالنجر SRT ديمون بمقعد واحد فقط!
  • 2017 فبراير 01
  •  

    سبق وأخبرناكم بأن دودج تستعد للكشف عن فئة جديدة من سيارتها الرياضية تشالنجر SRT التي تحمل اسم Demon أو...


    سبق وأخبرناكم بأن دودج تستعد للكشف عن فئة جديدة من سيارتها الرياضية تشالنجر SRT التي تحمل اسم Demon أو "الشيطان" باللغة العربية، حيث ستتفوق هذه الفئة في قوتها على فئة "هيلكات" التي يولد محركها 707 أحصنة، واليوم وصلتنا معلومات جديدة بخصوص السيارة المنتظرة.

    وأعلنت الشركة الأمريكية أن تشالنجر SRT ديمون ستخضع لحمية غذائية قاسية لينخفض وزنها بمقدار 215 رطلاً عن طراز هيلكات، لكن المفاجأة الكبرى هي أنه تم الاستغناء عن مقعد الراكب الأمامي (صدق أو لا تصدق!) مما سيوفر 58 رطلاً من إجمالي وزن السيارة، كما المقاعد الخلفية مما سيخفض وزن السيارة بمقدار 55 رطلاً.

    كما شملت الحمية القاسية عجلة قيادة جديدة أخف وزناً واستبدال المكابح لتصبح أصغر حجماً وجنوط جديدة. إلى جانب الاستغناء عن الكثير من العناصر المخففة للضجيج، أضف إلى ذلك إزالة معظم عناصر النظام الصوتي باستثناء سماعتين والأجزاء الضرورية فقط، وتكتمل عملية تخفيض الوزن بالاستغناء عن الإطار الاحتياطي الموجود في صندوق الأمتعة.

    سيتم الكشف عن تشالنجر SRT ديمون خلال معرض نيويورك الدولي للسيارات الذي سيقام في شهر أبريل المقبل، وحتى ذلك الحين سنزودكم بأحدث أخبار وتفاصيل السيارة إن شاء الله.

     

    0

    تعليقات disqus