ظهور فورد فييستا الجديدة كلياً والكشف عن موعد إطلاقها

ظهور فورد فييستا الجديدة كلياً والكشف عن موعد إطلاقها
  • 2016 نوفمبر 28
  • نظرا لطرحها للبيع في النصف الأول من عام 2017، يضاف مزيد من الجودة والتحسينات والميزات إلى جانب السعر المرتفع نسبيا للسيارة لتعكس...


    نظرا لطرحها للبيع في النصف الأول من عام 2017، يضاف مزيد من الجودة والتحسينات والميزات إلى جانب السعر المرتفع نسبيا للسيارة لتعكس أذواقا اكثر ترفا بين عملاء السوبر ميني. ولترك المجال للسيارة الأقل سعرا وهي Ka+ القادمة.

    وأشارت التقارير إلى أن الشركة الأمريكية تستعد للكشف عن الجيل الجديد كلياً من أصغر سياراتها "فييستا" يوم غد الثلاثاء إن شاء الله.

    بنيت فورد فييستا على منصة Global B والتي ستكون الجيل السابع منها، وبينما أظهرت الصور السابقة مسارا أوسع، من المحتمل أن يتوفر بضعة مليمترات للمهندسين للعمل على توسيعها. يتضمن التصميم أحدث شكل للشبك الأمامي ومقدمة مربعة الشكل تقريبا ومصابيح أمامية نحيلة. الحفاظ على الهيكل القديم يعني توفير الكثير من المال لفورد لصرفها على البحث والتطوير، وسيستثمر جزء منها في تحسين منطقتين جعلتا فييستا تتخلف عن ركب المنافسة: جودة المقصورة الداخلية وميزات السيارة الكبيرة.

    داخليا ستحل المواد ناعمة الملمس محل المواد المعالجة بالمطاط على الواجهة وسيحصل النظام المعلوماتي الترفيهي على تحديث جذري. نتوقع استبدال شاشة العرض الصغيرة بشاشة أكبر تعمل باللمس وضم أحدث برنامج للموسيقى SYNC3 وإمكانية اقتران الاجهزة الذكية ونظام الملاحة. ومن المحتمل أن تشتمل تجهيزات السلامة على نظام الانحراف عن المسار ونظام مراقبة النقطة العمياء إلى جانب نظام التعرف إلى إشارات المرور.

    بالنسبة للتحديثات الميكانيكية التي تركز على الجيل القادم من محركات ايكوبوست، نتوقع أن تستبدل فيستا المحرك رباعي الاسطوانات 81 حصانا بآخر بشاحن توربيني بثلاثة اسطوانات. هذا من شأنه أن يميزها عن نموذج Ka+ الأقل سعرا، لتصل قيمتها تقريبا إلى 16000 يورو. وهذا بدوره أيضا يسمح لموديل Ka+ القادم أن ينافس الموديلات الحالية التي تعرض بأقل من سعر فيستا أو أن يتفوق عليها بالمواصفات، Dacia Sandero و Opel Corsaعلى سبيل المثال.

    {gallery}News/InternationalNews/2016/November/28/Ford_SPYr{/gallery}

     

    0

    تعليقات disqus