عدسة سعودي أوتو ترصد سيارة غامضة من شيفروليه

عدسة سعودي أوتو ترصد سيارة غامضة من شيفروليه
  • 2017 مايو 23
  • التقطت عدسة سعودي أوتو التجسسية صوراً لسيارة شيفروليه غامضة تنتمي لفئة CUV، حيث رصدها مصورونا أثناء اختبارها سراً...


    التقطت عدسة سعودي أوتو التجسسية صوراً لسيارة شيفروليه غامضة تنتمي لفئة CUV، حيث رصدها مصورونا أثناء اختبارها سراً برفقة بعثة من شركة جنرال موتورز في ولاية كولورادو الأمريكية.. لكن السؤال هنا هو: ما هي هذه السيارة الغامضة؟

    نتوقع أن تكون هذه هي شيفروليه بليز 2019 الجديدة كلياً، حيث كنا قد أخبرناكم سابقاً أن الشركة الأمريكية أعلنت عودة هذا الطراز بعد أكثر من 10 سنوات على تقاعدها، وستعود السيارة كموديل كروس أوفر يقع في الفئة ما بين طرازي إكوينوكس المدمج و ترافيرس كبير الحجم.

    وسيتم بناء بليزر الجديدة على نفس قاعد العجلات المستخدمة في شقيقتيها GMC أكاديا و كاديلاك XT5، إلا أنها ستكون أقصر من أكاديا. وكما هو الحال في XT5 ستحصل مقصورة السيارة الجديدة على صفين فقط من المقاعد.

    أما من الناحية الميكانيكية فستتوفر بليزر بخيارات عديدة من المحركات رباعية أو سداسية الأسطوانات، والتي ستتصل بناقل حركة آلي من 9 سرعات الخاص بشيفروليه.

    ومن المنتظر أن يتم الكشف عن شيفروليه بليزر 2019 في العام المقبل إن شاء الله، حيث ستنافس سيارات مثل فورد إيدج و نيسان مورانو بالإضافة إلى سيارة الكروس أوفر الجديدة من هوندا التي ستظهر قريباً.

    0

    تعليقات disqus