×

ابحث فى سعودى أوتو

https://bit.ly/2023DongfengAX7-TestDrive

عدسة سعودي أوتو تصطاد BMW i8 كشف للمرة الأولى

عدسة سعودي أوتو تصطاد BMW i8 كشف للمرة الأولى
  • 2017 مارس 20

  • بتصميمها المستقبلي وبنيتها من البلاستيك المقوى بألياف الكربون CFRP، تبدو BMW i8 وكأنها سيارة "ناضجة"، حيث نتوقع حصول...


    بتصميمها المستقبلي وبنيتها من البلاستيك المقوى بألياف الكربون CFRP، تبدو BMW i8 وكأنها سيارة "ناضجة"، حيث نتوقع حصول السيارة الرياضية الهجينة على تحديثات منتصف العمر. وذلك بعد أن أكدت BMW في وقت سابق على وصول i8 سبايدر العام المقبل ليقوم زملاؤنا برصدها على الثلوج شمال السويد.

    مع التمويه الكثيف الذي يخفي ملامح السيارة الاختبارية يصعب تحديد التعديلات الخارجية التي حصلت عليها. بالتركيز على عنصرين رئيسيين من جزء سبايدر من القصة والحكم على السقف نفسه وتصميم العناصر بين النوافذ الجامبية وحجيرة المحرك. يبدو أن i8 سبايدر ستحصل على سقف قماشي قابل للطي.

    بالنسبة للتحديثات الخلفية للسيارة الرياضية، فتتبع تصمم i8 سبايدر الاختبارية ، وتعطي أيضا مظهرا خلفيا جميلا. قامت الشركة البافارية بتحديث بطارية سيارة الامان i8 Formula E من 7.1 إلى 10 كيلووات، لذا نتوقع زيادة كبيرة في مدى القيادة (حوالي 50%) للموديل المحدث سواء كان كوبيه أو كشف.

    تتحدث الشائعات حول زيادة في خرج القدرة مجتمعا ليبلغ من 362 حصانا في السيارة الرياضية الهجينة بقابس كهربائي إلى أكثر من 400 حصانا مع تغييرات يتم التحضير لها لكل من المحركين، البنزين ثلاثي الاسطوانات سعة 1,5 لتر والمحرك الكهربائي الذي يعمل على المحور الأمامي. ويبدو أن BMW ستواجه الانتقادات وتقدم نمط قيادة أكثر متعة لـi8 .

    {gallery}2017/111march/20/BMW_SPY{/gallery}

     

    0