×

ابحث فى سعودى أوتو

فورد تستثمر أكثر من مليار دولار في سياراتها الجديدة

فورد تستثمر أكثر من مليار دولار في سياراتها الجديدة
  • 2017 مارس 29

  • أعلنت شركة فورد استثمار 1,2 مليار دولار في ثلاثة مصانع تابعة لها لتعزيز مكانتها الرائدة في أسواق الشاحنات والسيارات متعددة...


    أعلنت شركة فورد استثمار 1,2 مليار دولار في ثلاثة مصانع تابعة لها لتعزيز مكانتها الرائدة في أسواق الشاحنات والسيارات متعددة الاستخدام ذات التجهيز الرياضي SUV ودعم توسعها وتحولها إلى شركة رائدة في مجال السيارات والنقل والحركة.

    وتستثمر فورد 850 مليون دولار في مصنع تجميع السيارات في ميشيجان لإعادة تجهيز المصنع لإنتاج السيارة الجديدة كليا فورد رينجر والسيارة القادمة فورد برونكو. وسيبدأ عمال مصنع التجميع في "ميشيجان" إنتاج السيارة الجديدة "رينجر" بنهاية 2018 والسيارة "برونكو" في .2020.

    كما تعتزم الشركة خلق والإبقاء على 130 وظيفة في المصنع واستثمار 150 مليون دولار لزيادة الطاقة الإنتاجية لمصنع "محركات روميو" في "ميشيجان" لإنتاج مكونات المحركات للعديد من السيارات بما في ذلك رينجر و برونكو.

    في الوقت نفسه تستثمر "فورد" 200 مليون دولار لإنشاء مركز بيانات متقدم لتوسيع نطاق عمل الشركة لتصبح شركة سيارات وتكنولوجيا النقل والحركة. وهذا المركز هو الثاني من مركزين جديدين للبيانات، تقيمهما فورد"في "ميشيجان" حيث تتوقع الشركة زيادة استخدام البيانات بنسبة 1000% نتيجة احتياجاتها التصنيعية والتجارية وخدمات النقل الجديدة، مثل السيارات الأكثر اتصالا بشبكات الاتصالات، والسيارات ذاتية القيادة، والسيارات الكهربائية.

    وسيكون مركز البيانات الثاني الجديد في مصنع تجميع "فلات روك" حيث تستثمر الشركة 700 مليون دولار وتضيف 700 وظيفة جديدة، بحسب ما أعلنته في يناير الماضي، بهدف إقامة مصنع قادر على الإنتاج السيارات الكهربائية وذاتية القيادة المتقدمة تكنولوجيا.

     

    0