×

ابحث فى سعودى أوتو

فورد موستانج تنتحل شخصية بنتلي كونتينينتال!

فورد موستانج تنتحل شخصية بنتلي كونتينينتال!
  • 2017 أغسطس 25

  • تحولت نسخة فورد موستانج GTموديل 2005 بشكل لا يمكن تفسيره إلى بنتلي كونتينينتال GT، حيث وجدناها معروضة للبيع على...


    تحولت نسخة فورد موستانج GTموديل 2005 بشكل لا يمكن تفسيره إلى بنتلي كونتينينتال GT، حيث وجدناها معروضة للبيع على موقع Craigslist بسعر أقل من 50,000 دولار أمريكي، على الرغم من زعم البائع أنها كلفت ما يقارب 100,000 دولار لبناءها بالإضافة إلى الكثير من العمل.

    فلنبدأ بلأجزاء الرئيسية تحت غطاء المحرك، بينما تستعين كونتينينتال GT بمحرك V12 بقدرة 552 حصانا، تحصل هذه النسخة على محرك V8 سعة 4,6 لتر الذي يرسل القوة إلى العجلات الخلفية عبر ناقل حركة يدوي.

    تشمل الأجزاء المتشابهة الأخرى المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية ومصابيح الفرامل وأضواء الرجوع إلى الخلف وفتحات الAC وساعة بريتلينغ ومقبض تبديل السرهة. تم تحسين هيكل موستانج GT مع تعليق Tokico وخلفية 373، ومجموعة من العجلات المعدنية بقياس 20 بوصة تضم بداخلها فرامل Brembo ومخارج عادم رباعية من الفولاذ بقياس 4 بوصة. يلف كل هذي الأجزاء مجموعة البدن الواسع الأصلية يزعم البائع أنها مشابهة لمجموعة Veilside التي تقدر قيمتها بـ40 الف دولار و"تبدو أفضل من أي بنتلي رأيتها والتي تساوي أقل من 300,000 دولار. وهذا يبدو معقولا.

    من الداخل، حصلت السيارة على فرش جلدي ايطالي وشاشات تعمل باللمس بقياس 8 و10 بوصة ومكبرات صوت Rockford Fosgate ومضخم صوت. ويبدو على عداد السيارة "النسخة طبق الأصل" التي تم تجميعها جيدا أنها قد قطعت مسافة 8,400 ميلا. ومع ذلك عثرنا على ثلاث سيارات بنتلي حقيقية يبلغ سعرها تحت 50 الف دولار وهي 2005 كونتينينتال GT باللون الأخضر الداكن و 2004 Arnage T الفخمة و كونتينينتال R موديل 1993 باللون الأخضر المميز لسيارات السباق. اذا، هل ستختار النسخة طبق الأصل والتي سيكون شراؤها أرخص بدون شك، أو النسخة الحقيقية. فلنر رأيكم في التعليقات.

    {gallery}News/ModifiedNews/g63_amg{/gallery}

     

    0