فورد موستانج 2018 تظهر بمقطع فيديو مسرب!

فورد موستانج 2018 تظهر بمقطع فيديو مسرب!
  • 2017 يناير 17
  •  

    وصلتنا اليوم صور ومقطع فيديو تم تسريبها عبر شبكة الإنترنت لسيارة فورد موستانج الجديدة، حيث تظهر التجديدات في التصميم الخارجي لسيارة العضلات...


    وصلتنا اليوم صور ومقطع فيديو تم تسريبها عبر شبكة الإنترنت لسيارة فورد موستانج الجديدة، حيث تظهر التجديدات في التصميم الخارجي لسيارة العضلات الأمريكية الشهيرة.

    أبرز ما ستلاحظونه في موستانج الجديدة هو مصابيح الـ LED الأمامية المحدثة التي تبدو وكأنها مستوحاة من سيارات جاكوار، كما تم تجديد الصدام الأمامي بفتحات تهوية مختلفة عن السابق بالإضافة إلى حصول غطاء المحرك على خطوط تصميمية جديدة.

    وحصلت مؤخرة السيارة كذلك على مصابيح خلفية مجددة مع حفاظها على تصميم الخطوط الثلاث المعتاد، وللأسف لم تصلنا أي لقطات لمقصورة موستانج الجديدة.

    ومن المنتظر أن تقوم فورد بالكشف عن جميع تفاصيل موستانج 2018 المجددة، وكما أخبرناكم سابقاً فقد انتشرت إشاعات قوية تؤكد بأن الصانع الأمريكي سيلغي محرك الـ V6 من مجموعة محركات موستانج. وفي حال كان ذلك صحيحاً فإن المحركات المتبقية هي الـ V8 إلى جانب محرك EcoBoost رباعي الأسطوانات توربو سعة 2,3 لتر.

    كما تؤكد المعلومات المتوفرة لدينا بأن موستانج 2018 ستحصل على ناقل الحركة الآلي ذات 10 سرعات الذي قامت فورد بتطويره بالتعاون مع جنرال موتورز.

    شاهد الفيديو المسرب لسيارة فورد موستانج 2018:

    0

    تعليقات disqus