×

ابحث فى سعودى أوتو

https://bit.ly/2023DongfengAX7-TestDrive

فولفو تختبر سيارتها الجديدة سراً

فولفو تختبر سيارتها الجديدة سراً
  • 2017 مارس 24

  • ننتظر انضمام فرد جديد لتشكيلة سيارات الـ SUV من فولفو وهي XC40 المدمجة والتي ظهرت للعيان في نموذج اختباري...


    ننتظر انضمام فرد جديد لتشكيلة سيارات الـ SUV من فولفو وهي XC40 المدمجة والتي ظهرت للعيان في نموذج اختباري بنفس الاسم مؤخراً، واليوم رصدت عدسة سعودي أوتو التجسسية أثناء اختبارها سراً في السويد، موطن فولفو الأصلي.

    وذكرت وسائل إعلام صينية أنه من المقرر عرض الكروس أوفر الصغيرة لأول مرة في معرض شنغهاي للسيارات خلال الشهر القادم، على الرغم من أن وصولها للوكلاء لن يكون قبل أواخر عام 2017 أو أوائل العام المقبل. وقال بيتر مرتنس، رئيس قسم الابحاث والتطوير لدى العلامة، إن XC40 ستكون الأولى من سلسلة 40 الجديدة عندما تصل في أوائل 2018.

    إلى جانب كونها إضافة أخرى لعائلة سيارات SUV للعلامة، إلا أنه من المتوقع أن تكون XC40 القادمة معلما رئيسيا للشركة التي يقع مقرها في السويد، كما أنه من المتوقع أن تعزز بشكل كبير من المبيعات. وتظهر ارقام المبيعات اعتماد فولفو بشكل كبير على سيارات SUV: من بين 503,127 سيارة تم بيعها عالميا عام 2015، حوالي 267,000 سيارة منها هي من طراز Coumtry وXC.

    تحصل XC40 على ميزات فولفو النموذجية، التي تتمثل بالتصميم الاسكندنافي والكثير من المساحة ومستوى عال من السلامة النشطة والكامنة. وبحسب Mertens تركز فولفو على وضعية القيادة العالية وعلى الصندوق كبير الحجم.

    لدى توفرها، تنافس XC40 بي ام دبليو X1 ومرسيدس GLA، لذا نتوقع أن يبدأ سعر الفئة الأساسية بـ 30,000 يورو. يتوفر في البداية محركات بنزين وديزل رباعية الاسطوانات. واليوم ستتوفر وحدة بثلاث اسطوانات للمستوى الأساسي ونسخة هجيبنة بقابس كهربائي لـT5. يعطي نظام الدفع الكهربائي الكامل XC40 مدى من 350 كيلومترا ولكنها لن تكون متوفرة قبل عام 2020.

    0