فولكس فاجن الكهربائية الجديدة تظهر بفيديو تشويقي

فولكس فاجن الكهربائية الجديدة تظهر بفيديو تشويقي
  • 2017 إبريل 14
  • إن كان هنالك ما يشفع لفولكس فاجن بعد فضيحة الديزل من شيء فهو سعيها لطرح مجموعة كاملة من السيارات...


    إن كان هنالك ما يشفع لفولكس فاجن بعد فضيحة الديزل من شيء فهو سعيها لطرح مجموعة كاملة من السيارات الكهربائية، وبهذا السياق قدمت فولكس فاجن العام الماضي في معرض باريس للسيارات نموذج I.D كونسبت الأولي، وهو نموذج لسيارة هاتشباك كهربائية بحجم سيارة الغولف. وانتقالا لمعرض ديترويت للسيارات الذي أقيم في يناير كانون الثاني، لمح الصانع في فولفسبورغ إلى I.D، والذي هو الميكروباص (الحافلة الصغيرة) الجديد.

    واليوم، تستعد فولكس فاجن لعرض الطراز الاختباري الموسوم بعلامة I.D في معرض شنغهاي للسيارات 2017 في الصين الأسبوع المقبل. وهو النموذج الأكثر جدلا لسيارة تجمع بين الكوبيه والـSUV ، وكما هو حال سابقتها، تشير السيارة إلى إطلاق نموذج الانتاج في غضون بضعة سنوات من الآن. تبنى جميع تلك الموديلات (الخالية من الانبعاثات) على منصة Modular Electric Drive الجديدة من فولكس فاجن التي تدعم العديد من السيارات من سكودا وسيات وأودي في العقد القادم.

    كما كان الحال بالنسبة للطرازات الاختبارية السابقة من I.D السابقين، ستأتي السيارة الجديدة بنظام الدفع على جميع العجلات بالإضافة إلى تقنيات القيادة الذاتية بالكامل يتم تفعيلها بالضغط على شعار فولكس فاجن الموجود على عجلة القيادة. وبدون الدخول في التفاصيل، تقول فولكس فاجن أن مدى القيادة الطويل للسيارة الاختبارية سيكون مساوياً لمدى سيارة تقليدية تستعين بمحرك بنزين، ونتوقع ألا يقل مدى السيارة عن 500 كيلومترا.

    حاليا لا نملك إلا هذه الصورة التشويقية الوحيدة التي تظهر فيها مصابيح LED الخلفية النحيلة الممتدة نحو المصدات الخلفية، تبدو أيضا علامة فولكس فاجن مضيئة، مع مؤخرة سوداء اللون بغالبيتها، وخط سقف منحدر يشبه الكوبيه كما رأينا على نماذج مثل بي ام دبليو X4 ومرسيدس GLC كوبيه.

    بعد الظهور الاول للنموذج في 19 أبريل في معرض شنغهاي، تستعد فولكس فاجن لاحقا لمزيد من نماذج كونسبت من I.D، ومن المرجح أن يكون أحدها بطابع رياضي. 

    0

    تعليقات disqus