فولكس فاجن بولو الجديدة.. أكبر، أفخم، أقوى

فولكس فاجن بولو الجديدة.. أكبر، أفخم، أقوى
  • 2017 يونيو 13
  • نشرت فولكس فاجن اليوم صوراً تشويقية للجيل الجديد من سيارتها الهاتشباك بولو، وذلك استعداداً لتدشينها الرسمي يوم...


    نشرت فولكس فاجن اليوم صوراً تشويقية للجيل الجديد من سيارتها الهاتشباك بولو، وذلك استعداداً لتدشينها الرسمي يوم الجمعة القادم.

    وستتميز بولو الجديدة كلياً بحجم أكبر ومقصورة أكثر رحابة وراحة من الموديل الحالي، كما ستأتي بتصميم رياضي أنيق يعكس هوية فولكس فاجن الفريدة، بحسب ما أكد كلاوس بيسشوف، رئيس تصميم الشركة الألمانية في بيان رسمي.

    ولم تفصح فولكس فاجن عن تفاصيل السيارة، لكنها أكدت أن الجيل السادس من بولو سيتمتع بالكثير من التقنيات المتطورة والأنظمة الحديثة.

    ومما لا شك فيه أن طراز بولو يعد لاعباً أساسياُ في فريق فولكس فاجن، نظراً لأنها ثاني أفضل سيارات الشركة مبيعاً في أوروبا بعد طراز جولف.

    ومع تدشين الهاتشباك الجديدة سيشتعل الصراع في الأسواق الأوروبية للتربع على عرش سيارات الهاتشباك المدمجة، حيث أن أبرز المتنافسون هم فولكس فاجن بولو و فورد فييستا و رينو كليو.

    ومن المتوقع أن يتم تزويد مقصورة بولو بنفس النظام الترفيهي الذي رأيناه في جولف المجددة مؤخراً، ويتم التحكم بهذا النظام من خلال شاشاة عرض تعمل باللمس وتدعم تطبيقات Apple CarPlay و Android Auto.

    وسيتم بناء بولو الجديدة على قاعدة عجلات MQB بنسختها المخصصة للسيارات الصغيرة، والتي تم استخدامها في سيات إيبيزا الجديدة. وبفضل حصولها على قاعدة العجلات المذكورة، فسيعني هذا أن بولو ستصبح أطول وأعرض من الموديل الحالي وبالتالي المزيد مساحة إضافية في المقصورة وصندوق الأمتعة.

    انتظرونا يوم الجمعة القادم الموافق 16 يونيو، حيث سنزودكم بالمزيد من التفاصيل حول فولكس فاجن بولو الجديدة كلياً عندما يتم الكشف عنها إن شاء الله.

    0

    تعليقات disqus