×

ابحث فى سعودى أوتو

فولكس فاجن طوارق الجديدة تظهر بدون تمويهات

فولكس فاجن طوارق الجديدة تظهر بدون تمويهات
  • 2017 مارس 21

  • وصلتنا اليوم صورة للجيل الجديد كلياً من سيارة فولكس فاجن طوارق بدون أي تمويهات، حيث قامت مجلة Car Magazine باصطياد...


    وصلتنا اليوم صورة للجيل الجديد كلياً من سيارة فولكس فاجن طوارق بدون أي تمويهات، حيث قامت مجلة Car Magazine باصطياد السيارة في مطار OR Tambo الدولي بمدينة جوهانسبرغ في جنوب أفريقيا.

    وأعطتنا الصور الملتقطة فرصة جيدة لاستكشاف تصميم السيارة، فعلى ما يبدو أنها ستستوحي تصميمها من طراز T-Prime GTE الاختباري الذي يظهر في الصور المرفقة، حيث نلاحظ التغييرات الكبيرة في الواجهة الأمامية التي أصبحت أكثر شراسة وانسيابية، كما تذكرنا الواجهة الأمامية بسيارة فولكس فاجن أرتيون الجديدة كلياً التي تم الكشف عنها في معرض جنيف الدولي للسيارات مؤخراً.

    ستعتمد طوارق الجديدة على محركات TSI التي تعمل بالبنزين، و منها محرك رباعي الأسطوانات سعة لترين، و محرك V6 سعة 3 لترات. كما ستحصل السيارة على محركات TDI التي تعمل على الديزل، والتي تأتي إما بـ 4 أسطوانات سعة لترين أو بـ 6 أسطوانات على شكل حرف V سعة 3 لترات. وستتوفر طوارق الجديدة كذلك بفئة GTE الهجينة المُزوّدة بمحرك TSI سعة لترين سيعمل بالاشتراك مع محرك كهربائي. و سترتبط هذه المحركات إما بناقل حركة آلي مزدوج الكلتش، أو بناقل حركة آلي من 8 سرعات.

    سيتم الكشف رسمياً فولكس واجن طوارق الجديدة كلياً في شهر سبتمبر القادم خلال فعاليات معرض فرانكفورت، على أن تصل إلى الأسواق العالمية في أواخر العام الجاري أو في بداية العام القادم إن شاء الله.

    {gallery}2017/111march/21/VW{/gallery}

     

    0