فيديو تشويقي: كيا GT الرياضية تظهر بتفاصيل جديدة

فيديو تشويقي: كيا GT الرياضية تظهر بتفاصيل جديدة
  • 2017 يناير 03
  •  

    عرضنا لكم سابقاً 3 مقاطع فيديو تشويقية نشرتها كيا استعداداً للكشف عن سيارتها السيدان الرياضية عالية الأداء التي من المرجح أن تحمل اسم GT...


    عرضنا لكم سابقاً 3 مقاطع فيديو تشويقية نشرتها كيا استعداداً للكشف عن سيارتها السيدان الرياضية عالية الأداء التي من المرجح أن تحمل اسم GT. حيث ستسجل السيارة ظهورها العالمي الأول خلال فعاليات معرض ديترويت الدولي للسيارات في الأسبوع القادم.

    واليوم سنزودكم بالفيدو الرابع والأخير من السلسلة التشويقية، حيث تظهر تفاصيل أكثر لتصميم السيارة الداخلي والخارجي. فمن الخارج يمكنكم رؤية فتحات التهوية الجانبية التي لم تحمل أي تغيير عن الموديل الاختباري الذي رأيناه في 2011. و تتشابه السيارتان كذلك في فتحات التهوية الأمامية ذات شكل عامودي إلا أنها أكثر أناقة وانسيابية في السيارة الجديدة. كما ستحصل السيارة على فوهات عادم رباعية.

    كما يظهر في الفيديو أن GT ستحصل على محرك توربو، ورغم أن معلومات المحرك غير معروفة حتى الآن إلا أنه من المرجح أن تعتمد السيارة على نفس محرك سيارات جينيسيس الـ V6 مزدوج التوربو سعة 3,3 لترات، الذي يولد في سيارة جينيسيس G90 قوة تبلغ 376 حصان، لكننا نتوقع أن يجري مهندسو كيا بعض التعديلات حتى تتمكن GT من توليد قوة أكبر.

    وأخبرتنا كيا في أحد الفيديوهات السابقة أن GT ستكون أفضل سياراتها تسارعاً على الإطلاق، حيث تنطلق من 0 إلى 100 كلم/سا خلال 5,1 ثانية. كما ستتوفر بناقل حركة آلي ونظام الدفع الخلفي بصورة قياسية، مع إمكانية حصول بعض فئاتها على خيار الدفع على جميع العجلات. وستتوفر الفئات الأقل بمحرك رباعي الأسطوانات، كما قد يشهد السوق الأوروبي إطلاق نسخة ديزل في المستقبل.

    ولمعرفة جميع التفاصيل سيكون علينا الانتظار حتى الثامن من يناير حين سيتم الكشف عن كيا GT موديل 2018 في معرض ديترويت الدولي للسيارات. وكما عودناكم فإن فريق سعودي أوتو سيتواجد في مدينة ديترويت لعمل تغطية خاصة ومميزة للحدث السنوي الكبير.

    شاهدو جميع المقاطع التشويقية لسيارة كيا GT الرياضية:

    0

    تعليقات disqus