فيراري لافيراري أبيرتا بسعر 27 مليون درهم في دبي

فيراري لافيراري أبيرتا بسعر 27 مليون درهم في دبي
  • 2017 أكتوبر 02
  • قامت أحد محال العرض المتخصصة في السيارات النادرة في دبي بعرض واحدة من موديلات فيراري لافيراري أبيرتا


    قامت أحد محال العرض المتخصصة في السيارات النادرة في دبي بعرض واحدة من موديلات فيراري لافيراري أبيرتا، والتي لم يُصنع منها غير مئتي نسخة فقط حول العالم. 
    ونشير إلى أن توصيل السيارة الهجينة الخارقة البالغة الحصرية بدأ في نهاية العام الماضي.. وقد بدأ سعر هذه الأبيرتا من 2 مليون دولار فقط قبل قفزها للسعر الجنوني الحالي البادئ من 7.3 مليون دولار - ما يعادل 26.8 مليون درهم. 
    وتبدو اللافيراري أبيرتا بالغة التأنق والجمال في مكابحها الحمراء وعجلاتها الفضية واللمسات الكربونية على مدار جسدها وسقفها الأسود القابل للنزع. 
    وليست داخلية السيارة بأقل إبهارا من خارجيتها، حيث تشمل على جلد فاخر أسود على المقاعد بلمسات وتخييط أحمر براق، كما نرى مادة ألكانترا باهظة الثمن بلون أسود على المقود، وألياف الكربون على معظم مكونات السيارة الأخرى، بالإضافة إلى دواسات بديعة من الألومنيوم. 
    لا نعلم كيف تمكنت صالة العرض هذه من الحصول على سيارة لافيراري أبيرتا بدون أي استعمال، حيث تمتنع فيراري تماما عن إرسال مثل هذه الإصدارات النادرة لصالات العرض، مفضلة مكافأة هواتها وعملائها القدامى الموثوقين، لذا من الغالب أن فردا حصل على السيارة قبل بيعها مباشرة لصالة العرض.

    {gallery}Ebrahim_Blekaa/oct/RedLaFerrari{/gallery}

     

    0

    تعليقات disqus