كبير مصممي BMW ينضم إلى إنفينيتي

كبير مصممي BMW ينضم إلى إنفينيتي
  • 2017 مارس 16
  • في يناير الماضي بدأت الشائعات تدور حول مغادرة كريم حبيب لمنصبه كرئيس مصممي BMW، واليوم تأكد خبر تعيين حبيب...


    في يناير الماضي بدأت الشائعات تدور حول مغادرة كريم حبيب لمنصبه كرئيس مصممي BMW، واليوم تأكد خبر تعيين حبيب، اللبناني الأصل كندي الجنسية، كرئيس تصميم إنفينيتي اعتبارا من الاول من يوليو.

    يبلغ حبيب من العمر 47 عاما، وينحدر من مدينة مونتريال، وكان قد عمل مؤخراً على الفئة الرابعة الجديدة بالإضافة إلى مختلف طرازات BMW بما فيها الجيل السابق من الفئة السابعة، و X2 الاختبارية و 3.0 CSL Hommage الاختبارية.

    وسيحل حبيب بديلاً لألفونسو البايسا، الذي تم تعيينه كنائب رئيس نيسان والمشرف على قسم التصميم العالمي. وتعليقا على الحدث قال ألفونسو ألبايسا: “نحن سعداء بانضمام كريم إلينا ليدير فرق التصميم العالمية لإنفينيتي، حيث كان مبدعا دائما بتصميمات حديثة وملهمة أثناء عمله كمصمم على مدار السنوات، ويتميز كريم بموهبته في اقتناص روح وعاطفة العلامة التجارية التي يتولاها، مع إعطاء كل تصميم لمسة فريدة وخاصة به.. أتطلع إلى انضمام كريم معنا لإلهام فريقنا لتشكيل الجيل القادم من سيارات إنفينيتي”.

    وقبل عمله مع BMW، عمل حبيب لفترة وجيزة في دايملر، وساعد في تصميم مرسيدس C-Class الحالية. لذا فمن الواضح أنه يملك الموهبة لتصميم السيارات الفاخرة، ومن غير المستغرب رغبة انفيتي في الحصول على خدماته. يعرف باهتمامه بأدق التفاصيل، وكان قد ذكر سابقا عن "فرق المليمتر" في إشارة إلى أنه حتى المليمتر في السيارة قد يخل بالتوازن في المقصورة الداخلية.

    لذا فسيكون من المثير للاهتمام رؤية ما يخطط له كريم حبيب في المستقبل القريب، سواء كان يعمل على قسم Black S performance أو على نماذج اختبارية جديدة أو على شيء آخر.

    0

    تعليقات disqus