كيا ستينجر 2018 الجديدة كليًا لم ينتهي تطويرها بعد لسبب وجيه للغاية

كيا ستينجر 2018 الجديدة كليًا لم ينتهي تطويرها بعد لسبب وجيه للغاية
  • 2017 يونيو 24
  • بالرغم من تدشينها في معرض سيارات ديترويت 2017، إلا أن الستينجر لا تزال غير جاهزة للوصول لوكلاء كيا


    بالرغم من تدشينها في معرض سيارات ديترويت 2017، إلا أن الستينجر لا تزال غير جاهزة للوصول لوكلاء كيا، حيث صرحت العلامة الجنوب كورية أنّ الصالون الرياضية ستبدأ الآن بالدخول في المرحلة النهائية من التطوير تمهيدًا لوصولها للأسواق في وقت لاحق من العام الجاري.

    فبرنامج كيا الاختباري الذي يتم إجراؤه حول العالم على الطرق العامة وحلبات السباق "سيضمن للسيارة الأداء الكافي والاعتمادية والتطور الديناميكي المُكمّل لتصميمها الأنيق -الفاست باك:ينحدر فيه خط السقف باستمرار نحو خلف الجسم-".

    ليس هذا وحسب، حيث من المقرر أن يخضع كل نموذج ستينجر لاختبارات تقدر بـ 10,000 كلم أو حوالي 480 لفّة حول حلبة نوربورجرينج، وهو ما يعادل 160,000 كلم عند إجراء الاختبارات على الطرقات الاعتيادية.

    "إنّ كيا GT الجديدة هي -جران توريزمو- بحق، أي أنّها سيارة للقيادة لمسافات طويلة مع إثارة لا تنقطع، الأمر ليس حول قوتها وحسب فهي تمتلك ديناميكيات فائقة وتصميم عدواني وفخامة استثنائية وراحة فريدة من نوعها، إنّ GT الجديدة ليس لها علاقة بكونها أول من يصل لوجهتها، هذه السيارة هي حول الرحلات.. حول العاطفة" - جريجوري جيوم رئيس تصميم كيا بأوروبا.

    ولدى كيا آمال عالية عندما تأتي الأمور للستينجر، حيث من المقرر نزولها على الساحة لمنافسة الجبابرة الألمان كـ BMW الفئة الرابعة جران كوبيه إلى جانب أودي A5 سبورت باك.

    هذا ومن المقرر وصول كيا ستينجر 2018 الجديدة كليًا إلى أسواق الخليج العربي قبل نهاية العام الجاري، لتتاح بخياران للطاقة أحدهما محرك توربو سعة لتران و4 أسطوانات بقوة 255 حصان و352 نيوتن.متر من عزم الدوران، بينما المحرك الآخر سعته 3.3 لترات و6 أسطوانات بقوة 365 حصان و494 نيوتن.متر من عزم الدوران ويدفعها من الصفر وحتى 100 كلم خلال 5.1 ثانية مع سرعة قصوى 270 كلم/سا.
    {gallery}Ebrahim_Blekaa/June/Stinger{/gallery}

     

    0

    تعليقات disqus