كيا GT لن تكون سيارة سيدان عادية

كيا GT لن تكون سيارة سيدان عادية
  • 2016 أكتوبر 17
  • بعد اختبارات استمرت لخمس سنوات يبدو أن كيا GT كوبيه على وشك الظهور وهي التي ظهرت أول مرة في معرض فرانكفورت...


    بعد اختبارات استمرت لخمس سنوات يبدو أن كيا GT كوبيه على وشك الظهور وهي التي ظهرت أول مرة في معرض فرانكفورت للسيارات في عام 2011.

    تضم GT هذه أربعة أبواب سيدان بدفع خلفي، وستكون أول سيارة أداء يقوم بتصنيعها الصانع الكوري ويبدو أنها تسعى للدخول في منافسة مع سيارات الكوبيه الفاخرة متوسطة الحجم وسيارات السيدان بعد تأكيد انتاجها عام 2014. من المتوقع ان يحافظ إنتاج GT على ذات الصورة والأفكار الموجودة في الموديل الاختباري واستهداف منافسة سيارات مثل أودي A7 ومرسيدس CLS ولكن ربما أقرب الى فولكس فاجن CC من ناحية السعر.

    ومع قرب إنتاج GT المستقبلية فإنه من المرجح أن تحصل على نظام الدفع الخلفي الخاص بسيارة جينيسيس سيدان، حيث ستشارك سيارات G70 وG80 سيدان القادمتين في المحرك V6 توربو سعة 3,3 ليترات كالذي اعتمد عليه الموديل الاختباري. ويتوفر أيضا خيار الدفع على جميع العجلات.

    وبرغم التمويه الثقيل الذي سيطر على GT إلا أنه يبدو أن السيارة لن تختلف كثيراُ عن الموديل الاختباري، لكن نتوقع أن تستعير بعض لمحات التصميم من كيا GT4 Stinger التي ظهرت لأول مرة في عام 2014 في معرض ديترويت للسيارات. ومن نتوقع أن تبدأ الاسعار من 40,000 دولار امريكي عند طرحها للبيع في وقت لاحق من عام 2018.

    {gallery}News/InternationalNews/2016/October/17/Kia_GT{/gallery}

     

    0

    تعليقات disqus