لاند روفر تستعد لمنافسة مرسيدس بنز S-Class بطراز جديد

لاند روفر تستعد لمنافسة مرسيدس بنز S-Class بطراز جديد
  • 2017 سبتمبر 25
  • تعتزم لاند روفر طرح موديل فاخر جديد لمنافسة مرسيدس بنز S-Class بحلول نهاية العقد الحالي..


    تعتزم لاند روفر طرح موديل فاخر جديد لمنافسة مرسيدس بنز S-Class بحلول نهاية العقد الحالي.. وقد تم إطلاق الكود الرمزي "رود روفر" على السيارة والبدء في تطويرها بالتوازي مع الجيل القادم من جاكوار XJ. 
    وتشير التقارير إلى قدوم السيارة بمولد طاقة كهربائية وأداء ديناميكي غير مسبوق في موديلات لاند روفر، كما يبدو ان السيارة ستحصل على إمكانات خفيفة للتعامل مع الطرق الوعرة لتمييزها عن الموديلات الفاخرة الأخرى في الأسواق. 
    وليست هذه أول محاولة من لاند روفر لتقديم سيارة قادرة على التعامل مع الطرق الوعرة ولو بشكل مخفف، حيث استهدفت الشركة البريطانية طرح سيارة مشابهة منذ خمسينيات القرن الماضي تحت اسم "رود روفر" كذلك، مؤدية إلى نسخة مبدئية على شكل شوتينج بريك بمقدمة طويلة، تحت اسم SNX 36. 
    وقد استمرت لاند روفر في تطوير التصميم في العقدين اللاحقين، ما أدى في النهاية لإنتاج أول موديل رينج روفر، والذي أصبح لاحقا من أشهر موديلات الـ SUV الفاخرة في بريطانيا وأنحاء العالم. 
    وتشير التقارير إلى أن لاند روفر قد تدشن موديل رود روفر الجديد في معرض سيارات لوس أنجلوس 2019 قبل طرحه كموديل 2020. 
    وفي تصريحات أخيرة مثيرة للاهتمام، أشار رئيس قسم التصميم في لاند روفر جيري ماكجوفرن إلى تخطيطه لموديل محتمل منافس لبنتلي بنتايجا ورولز رويس كولينان بتصميم خاص به ومنفصل عن تصميمات رينج روفر المعتادة.

     

    {gallery}Ebrahim_Blekaa/September/LandRover{/gallery}

    0

    تعليقات disqus