لكزس LS الجديدة كلياً تستعد لظهورها الأول

لكزس LS الجديدة كلياً تستعد لظهورها الأول
  • 2016 ديسمبر 22
  • هذه هي أفضل الصور التي تمكن المصورون التجسسيون من التقاطها لسيارة لكزس LS الجديدة كلياً، والتي أخبرناكم سابقاً بأنها ستظهر للمرة...


    هذه هي أفضل الصور التي تمكن المصورون التجسسيون من التقاطها لسيارة لكزس LS الجديدة كلياً، والتي أخبرناكم سابقاً بأنها ستظهر للمرة الأولى عالمياً خلال فعاليات معرض ديترويت الدولي للسيارات الذي سيفتتح أبوابه في 8 يناير.

    وتظهر LS الجديدة في الصورة في ثوب تمويه كثيف جداً. ومن المتوقع أن تبلغ أبعاد السيارة، 5,225 ملم لطول الهيكل الاجمالي و1,900 ملم للعرض، و3000 ملم لطول قاعدة عجلات، وتعتبر هذه الارقام كبيرة مقارنة مع النموذج الحالي حتى بالنسبة إلى قاعدة العجلات الطويلة، 5,210 ملم لطول الهيكل، و1,875 ملم للعرض، و2,970 ملم لطول قاعدة العجلات.

    ومن ناحية القوة الدافعة من المرجح أن يجهز الجيل الجديد من LS بأنظمة تجعل القيادة أسهل بالنسبة إلى السائق، وقد تكون أكثر تطورا من مجرد انظمة تحافظ على المسار.

    وبالنسبة إلى المحركات من المتوقع أن تجهز السيارة المبنية على منصة GA-L، بخيارات هجينة، حيث تحصل إل اس 2018 على محرك V6 هجين سعة 3,5 لترات من LC 500، وطبعا محرك V8 سعة 5,3 لترات من LC 500. ونتوقع أيضا حصول السيارة على ناقل حركة Aisin آلي بـ 10 سرعات. و أشارت وسائل الاعلام اليابانية مؤخراً إلى احتمالية إضافة نموذج يعمل على خلايا الوقود إلى المجموعة.

    إلا أن تويوتا، الشركة الأم للكزس، لا ترغب في طرح سيارات ذاتية القيادة في وقت قريب، لكنها بالتأكيد تطور أنظمة جديدة ستساعد مستقبلاً على منع الحوادث، ولكنها قد تطلق مزيدا من أنظمة مساعدة السائق أكثر من أي وقت مضى، وقد يضم أحدها مساعدة للسائق على التنقل في الطرقات خلال الازدحام المروري.

    انتظرونا في معرض ديترويت القادم، حيث سيقوم فريق سعودي أوتو بعمل تغطية خاصة لتدشين لكزس LS بالإضافة إلى العديد من السيارات الجديدة إن شاء الله.

    {gallery}News/InternationalNews/2016/December/22/Lexus_SPY{/gallery}

     

    0

    تعليقات disqus