لكزس LS موديل 2018 تبهر العالم بظهورها الأول

لكزس LS موديل 2018 تبهر العالم بظهورها الأول
  • 2017 يناير 09
  •  

    شهد معرض ديترويت الدولي للسيارات الظهور العالمي الأول لسيارة لكزس LS موديل 2018 الجديدة كلياً، حيث تواجد فريق سعودي أوتو بقيادة بكر أزهر...


    شهد معرض ديترويت الدولي للسيارات الظهور العالمي الأول لسيارة لكزس LS موديل 2018 الجديدة كلياً، حيث تواجد فريق سعودي أوتو بقيادة بكر أزهر لحضور تدشين الجيل الخامس من سيارة السيدان الفاخرة.

    تأتي LS الجديدة بحجم أكبر من السابق، وذلك بفضل بنائها على منصة GA-L الجديدة والمخصصة للسيارات الفاخرة، والتي تم استخدامها سابقاً في طراز LC 500 الكوبيه. كما أن LS أصبحت أكثر انخفاضاً و أعرض من الموديل السابق.

    الواجهة الأمامية لـ LS متشابهة بشكل كبير مع شقيقتها LC 500، أما التصميم الجانبي للسيارة أصبح أكثر أناقة وديناميكية من السابق. وما يميز السيدان الفاخرة هو أنها أول سيارة على تصميم لكزس الجديد الذي يتمثل بـ 6 نوافذ جانبية. وتزداد LS جمالاً بفضل جنوطها الأساسية الكبيرة مقاس 19 بوصة، علماً بأنها تتوفر بجنوط اختيارية أكبر مقاس 20 بوصة.

    وعند الدخول إلى المقصورة المميزة، سيتفاجأ الركاب بهدوء غير عادي. حيث بذلت الشركة اليابانية جهوداً مبهرة لعزل الأصوات الخارجية وصوت المحرك عن المقصورة الداخلية.

    وبعد ضمان الهدوء التام، قررت لكزس أن تزود المقصورة بنظام صوتي مميز من شركة Mark Levinson معزز بسماعات متطورة مدمجة في سقف المقصورة. ويتم التحكم بالنظام الترفيهي المبهر من خلال شاشة عرضة هي الأكبر في العالم حسب ما تدعي الشركة اليابانية، حيث يبلغ مقاسها 12,3 بوصة.

    ستعتمد السيارة السيدان الفاخرة على محرك V6 مزدوج التوربو سعة 3,5 لتر يولد 415 حصان وعزم دوران أقصى 442 رطلاً/قدماً مرتبطاً بناقل حركة آلي من 10 سرعات، مما سيعطي السيارة إمكانية التسارع من 0 إلى 98 كلم/سا خلال 4,5 ثانية فقط.

    وتقول لكزس بأنها ستبدأ باستقبال الطلبيات على لكزس LS موديل 2018 في نهاية العام الجاري، مما يعني أن سعرها سيتم الإعلان عنه خلال شهرين تقريباً. وحتى ذلك الحين ما علينا إلا الاستمتاع بمشاهدة السيارة في زيارتها المميزة لمعرض ديترويت.

    {gallery}2017/Auto_Shows/NAIAS/Lexus_LS{/gallery}

    0

    تعليقات disqus