ماذا قال الخبراء عن تويوتا كامري 2018؟

ماذا قال الخبراء عن تويوتا كامري 2018؟
  • 2017 يناير 15
  •  

    خلال تغطيتنا الخاصة لمعرض ديترويت الدولي للسيارات كان من الواضح أن تويوتا كامري موديل 2018 الجديدة كلياً هي أحد أبرز نجوم...


    خلال تغطيتنا الخاصة لمعرض ديترويت الدولي للسيارات بحضور بكر أزهر، كان من الواضح أن تويوتا كامري موديل 2018 الجديدة كلياً هي أحد أبرز نجوم المعرض، حيث خطفت الأضواء بتصميمها الجريء ومقصورتها المحسنة ومحركها عالي الأداء.

    وفيما يلي أبرز ما قاله خبراء السيارات حول العالم عن الجيل الثامن من تويوتا كامري:

     

    مجلة Car and Driver:

    "ها قد وصلت كامري الجديدة التي حصلت على جرعة من الجنون. تويوتا لم تزيد من طول السيارة أو حجم مقصورتها لمحاولة جذب انتباه محبي سيارات الكروس أوفر، بل قامت بالعكس تماماً، حيث أن غطاء المحرك أصبح أكثر انخفاضاً بـ 1,6 بوصة، كما انخفض السقف بمقدار 1,2 بوصة، أما المقصورة الأنيقة والحاصلة على تجهيزات عديدة فتم تخفيض مستوى ارتفاعها بمقدار 1,2 بوصة."

     

    موقع Edmunds:

    "تسببت سيارات الكروس أوفر بانخفاض شعبية السيدان في السنوات الأخيرة، لكن ذلك لم يمنع بقاء كامري في قمة مبيعات تويوتا في السوق الأمريكي. لذا فإن تدشين الجيل الجديد منها يعد أمراً في غاية الأهمية."

    "ورغم ذلك تستمر كامري 2018 في محاولة التحسن، أبرز مثال على ذلك هو التصميم، حيث أن فئتي XE و XSE هما أكثر الطرازات جرأة في تاريخ كامري بواجهتهما الشرسة وخلفيتهما المنفوخة. ولا ننكر أن الفئة الأساسية LE و فئة XLE أقل إبهاراً لكن كامري الجديدة أصبحت متنوعة في فئاتها لتناسب جميع الأذواق."

     

    صحيفة The Detroit News:

    "حصلت أكثر سيارات تويوتا مبيعاً في الولايات المتحدة على إضافات لذيذة... ولأكثر من 15 عاماً حافظت كامري على سمعتها في السوق الأمريكي بفضل جودتها التي لا تضاهاي والتقييم العالي من معهد التأمين لسلامة الطرقة السريعة IIHS. لكن حجمها الذي أصبح أصغر بمقدار بسيط قد يؤثر على مبيعاتها بسبب الطلب المتزايد على سيارات الكروس أوفر كبيرة الحجم."

     

    موقع CNET:

    "ارتدى الجيل الثامن من تويوتا كامري ثوباً جديداً أكثر جاذبية، حيث وعدتنا تويوتا أن تكون قيادة سيارتها الجديدة أكثر إثارة و بتحكم أعلى. ومن ناحية التصميم فقد أصبحت السيارة أقصر وأعرض وبخطوط جانبية أكثر أيروديناميكية."

    "أبهرتنا فئات SE و XSE بفضل الإضافات الرياضية في الصدامات الأمامية والخلفية والجنوط الرياضية مقاس 19 بوصة."

    "من الداخل حرص المصممون على إعطاء المقصورة مظهراً أكثر جاذبية وأناقة، لكن ذلك لم يمنعهم من جعل المقاعد أكثر راحة. كما حصلت المقصورة على مواد عالية الجودة في جميع أنحائها خصوصاً في لوحة التحكم والصف الأمامي."

    {gallery}2017/1jan/12/Camry{/gallery} 

    0

    تعليقات disqus