مرسيدس تستعد للكشف عن AMG GT الجديدة في ديترويت

مرسيدس تستعد للكشف عن AMG GT الجديدة في ديترويت
  • 2017 يناير 08
  •  

    تستعد شركة مرسيدس-بنز لتسجيل حضور قوي في معرض ديترويت الدولي للسيارات الذي يفتتح أبوابه هذا الأسبوع، حيث ستقوم بتدشين...


    تستعد شركة مرسيدس-بنز لتسجيل حضور قوي في معرض ديترويت الدولي للسيارات الذي يفتتح أبوابه هذا الأسبوع، حيث ستقوم بتدشين E-Class كوبيه بالإضافة إلى GLA الجديدتين. واليوم أعلنت الشركة الألمانية أنها ستكشف أيضاً عن النسخة المجددة من طرازات AMG GT كوبيه.

    ولم تعلن مرسيدس عن تفاصيل السيارة الجديدة، لكن المعلومات المتوفرة لدينا تقول بأن مرسيدس AMG GT C كوبيه ستظهر في معرض ديترويت بإصدار خاص يحمل اسم Edition 50، وذلك احتفالاً بمرور 50 عاماً على تأسيس علامة AMG للسيارات عالية الأداء.

    وستعتمد GT C كوبيه على نسخة معدلة من محرك الـ V8 مزدوج التوربو ذات سعة 4 لترات مما سيعطي قوة إجمالية تبلغ 550 حصاناً و 501 رطلاً/قدماً من عزم الدوران. وسيرتبط المحرك مع ناقل حركة بـ 7 سرعات مزدوج الكلتش. ونتوقع أن تكون السيارة الكوبيه أسرع من شقيقتها الكشف التي تتسارع من 0 إلى 100 كلم/سا خلال 3,7 ثواني وتبلغ سرعتها القصوى 316 كلم/سا محددة إلكترونياً.

    انتظرونا في تغطية خاصة ومميزة لمعرض ديترويت الدولي للسيارات، حيث سيتواجد فريق سعودي أوتو لحضور تدشين سيارات مرسيدس الجديدة بالإضافة إلى مجموعة ضخمة من الطرازات التي ستظهر للمرة الأولى عالمياً.

     

    0

    تعليقات disqus