مرسيدس تطلق موديلات رياضية جديدة

مرسيدس تطلق موديلات رياضية جديدة
  • 2017 أغسطس 16
  • كشفت مرسيدس بنز رسميًا عن نسخ خاصة رياضية جديدة لموديلات C-Class صالون و C-Class إيستيت وجعلتها أكثر...


    كشفت مرسيدس بنز رسميًا عن نسخ خاصة جديدة للـ C-Class صالون وC-Class إيستيت لتجعلهما أكثر رياضية من أي وقت مضى وذلك عبر جلب تصميم خارجية AMG إليهما مع تصميم مقصورة فخم للغاية ومجموعة واسعة من المعدات.

    ما يحسّن مظهرها هو جنوط عجلات AMG السوداء اللامعة بطول 18 بوصة، مع مصابيح أمامية LED قياسية للأداء العالي، بينما المقصورة حصلت على عجلة قيادة رياضية، زخرفات خاصة، إضاءة مُحيطية.

    تقول شركة السيارات أن هذه النسخة الخاصة للسيارة يمكن الحصول عليها بكافة المحركات، ويستثنى من ذلك AMG C43 وAMG C63.

    بإمكان العملاء أيضًا أن يحصلوا على النسخ الكوبيه والكابورليه للـ C-Class بإصدار "الليل" وهو يجمع بين تصميم AMG الخارجي وحزمة ليلية، بالإضافة إلى عجلات AMG بطول 19 بوصة متعددة القضبان، شبكة تهوية ألماسية، شارة Night Edition على الكونسول الوسطي، جلود شديدة الفخامة، عجلة قيادة رياضية متعددة الوظائف.

    هنالك عدد من التحسينات الأخرى تجلبها حزمة التصميم لمرسيدس بنز C-Class كابورليه، وتتضمن جلودًا شديدة الفخامة كذلك بلون أسود وبُنّي، مع تطريز متباين، أما بالنسبة لحزمة الراحة فهي تشمل نظام نصف آلي لفصل صندوق الأمتعة، والذي يسمح بفتح سقف السيارة عبر جهة واحدة بضغطة زر

    أما حزمة السلامة الخلفية، فهي تجلب وسائد هوائية جانبية في الخلف وأحزمة أمان متكيّفة حسب قوة الصدامات، بالإضافة إلى أن هنالك نظام مثبت السرعة التكيّفي مع محدد للسرعة.

    التوافق مع الهاتف الذكي متاح كذلك، وفي C-Class وGLC وGLC كوبيه، تتيح مرسيدس للسائقين الولوج إلى البيانات الهامة في السيارة عبر تطبيق ذكي، وهو جزء من خدمات الاتصال التي توفّرها الشركة الألمانية.

    هنالك نظام عادم رياضي متاح كذلك كخيار إضافي لطرازات C200 وC200 4Matic وكذلك C250، أما باقي الطرازات فستتوفر بستائر جانبية لصد ضوء الشمس

    وأخيرًا، طرازات GLC250 4Matic وGLC300 4Matic يمكن الحصول عليها بنظام عادم رياضي، مع إتاحة التحكم بالصمام كخيار إضافي.

    {gallery}Ebrahim_Blekaa/HalfAugust/SportMercedes{/gallery}

     

    0

    تعليقات disqus