×

ابحث فى سعودى أوتو

مرسيدس AMG C63 كابريو بتعديل مثير من برابوس

مرسيدس AMG C63 كابريو بتعديل مثير من برابوس
  • 2017 سبتمبر 02

  • أجرت شركة برابوس تعديلات تقنية وتصميمة على سيارة مرسيدس الكابريو AMG C 63 S زادت معها قوة السيارة وعززت من...


    أجرت شركة برابوس تعديلات تقنية وتصميمة على سيارة مرسيدس الكابريو AMG C 63 S زادت معها قوة السيارة وعززت من ملامحها الرياضية.

    وأوضحت الشركة الألمانية أن التعديلات التي أجرتها على محرك السيارة مزدوج التربو، ثماني الأسطوانات زادت قوته بقدار 140 حصان لتصل حالياً إلى 650 حصان و 820 نيوتن-متر لعزم الدوران الأقصى.

    وبفضل هذه المعدلات الجديدة تتسارع سيارة برابوس 650 كابريو رباعية المقاعد من الثبات إلى سرعة 100 كلم/سا في غضون 3,7 ثواني قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى البالغة 320 كلم/سا.

    وعلى صعيد الجوانب التصميمية تمتاز السيارة من خلال الجنوط الكبيرة قياس 20 بوصة مع خفض هيكل السيارة من 20 إلى 40 ملم من خلال التعديلات، التي تم إدخالها على مجموعة التعليق والنوابض الرياضية الخاصة.

    ولزيادة خصائص الإيروديناميكية قامت شركة برابوس بتدعيم السيارة بعناصر مصنوعة من الكربون الشفاف بطلاء مطفأ أو لامع، بالإضافة إلى تركيب مئزر ديناميكي على المقدمة، كما يحتضن ناشر الكربون على المؤخرة مخارج العادم المزدوجة.

    وتزدان المقصورة الداخلية بتجهيزات جلدية فاخرة وحليات مطلية باللون الأزرق السماوي وتطعيمات من الكربون ودواسات من الألومنيوم.

     

     

    0