×

ابحث فى سعودى أوتو

مطار دبي يوفر أسرع WIFI في العالم

مطار دبي يوفر أسرع WIFI في العالم
  • 2017 مارس 15

  •  

    أطلقت مؤسسة مطارات دبي العنان لأسرع شبكة WIFI مجانية يزود بها مطار في العالم، وتوفيرها لملايين المسافرين عبر مطار دبي الدولي على...


    أطلقت مؤسسة مطارات دبي العنان لأسرع شبكة WIFI مجانية يزود بها مطار في العالم، وتوفيرها لملايين المسافرين عبر مطار دبي الدولي على مدار الساعة.

    وتوفر هذه الشبكة خدمة الاتصال بالانترنت بسرعة مذهلة تبلغ 100 ميغابت/ثانية، متجاوزة بذلك كافة المطارات الأخرى. ويأتي ذلك بعد أن كانت مؤسسة مطارات دبي قد أطلقت في ديسمبر من العام الماضي ترقية تضمنت الاتصال المجاني عالي السرعة وغير محدود السعة بالانترنت ضمن مطار دبي الدولي ومطار دبي ورلد سنترال.

    وقال مايكل إيبتسون، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا والبنى التحتية في مؤسسة مطارات دبي، في معرض تعليقه على هذه الخدمة الجديدة: «بصفتنا أضخم مطار دولي عالمي، فنحن في صميم حركة الرحلات الدولية حول العالم.

    وقد أطلقنا في نهاية العام الماضي شبكة واي-فاي عالية السرعة وغير محدودة السعة بغية مساعدة ملايين المسافرين عبر مطاراتنا وابقائهم على تواصل دائم مع من يريدون، واختبار ما لم يختبروه في السابق في أي مطار من مطارات العالم على هذا الصعيد».

    وأضاف مايكل: «سيحصل المسافرون على سرعة تبلغ 100 ميغابت/ثانية، ما يمكنهم من تحميل ورفع رسائل البريد الالكتروني، والصور، ومقاطع الفيديو، والقيام بسرعة بتحديث وسائل التواصل الاجتماعي.

     

     

    0