×

ابحث فى سعودى أوتو

معلومات لا تصدق عن باجاني بيرل التي يملكها ثري سعودي

معلومات لا تصدق عن باجاني بيرل التي يملكها ثري سعودي
  • 2017 مارس 27

  • كنا قد أخبرناكم سابقاً عن سيارة باجاني هويرا بيرل الفريدة من نوعها في العالم والمملوكة من قبل أحد الأثرياء السعوديين...


    كنا قد أخبرناكم سابقاً عن سيارة باجاني هويرا بيرل الفريدة من نوعها في العالم والمملوكة من قبل أحد الأثرياء السعوديين، والتي تعرضت لحادث قوي في باريس منذ بضعة أشهر، قبل أن يتم ترميم السيارة على يد مالك شركة باجاني "هوراشيو باجاني". واليوم سنزودكم أعزاءنا المتابعين بحقائق مذهلة عن السيارة الفريدة.

    البداية مع الأداء المبهر، حيث أكد وكيل باجاني في دبي أن السيارة تتسارع من 0 إلى 100 كلم/سا خلال 2,2 ثانية فقط! كما تنطلق من الثبات إلى سرعة 300 كلم/سا خلال 14 ثانية.. هل هذا معقول؟ الإجابة هي نعم، فقد تم إجراء تعديلات خرافية على محرك الـ V12 مزدوج التوربو سعة 6 لترات بقوة 789 حصان، لتصبح القوة الجديدة 1,350 حصاناً!

    وحصلت السيارة أيضاً على ناقل حركة AMT من 7 سرعات جديد كلياً المقدم من شركة Xtrac، كما تم تخفيض وزن السيارة بمقدار كبير جداً، وذلك بفضل استخدام شاسيه مصنوع من الكاربو-تايتانيوم.

    ويذكرنا الجناح الخلي بتصميم الجناح المنقسم في سيارة "زوندا S"، الأمر ذاته في فتحات التهوية على السقف المستوحاة من طراز "زوندا ريفولوشن"، وحصلت السيارة كذلك على الكثير من التحسينات الأيروديناميكية، حيث سيساهم مشتت الهواء الخلفي وفتحات التهوية الجديدة في إعطاء المزيد من الانسيابية والثبات في الأداء لسيارة باجاني هويرا بيرل.

     

    {gallery}2017/111march/23/Pagani{/gallery}

     

    0