مفاجأة حول الصورة التجسسية لسيارة لامبورجيني الـ SUV الجديدة

مفاجأة حول الصورة التجسسية لسيارة لامبورجيني الـ SUV الجديدة
  • 2016 ديسمبر 18
  • هل تذكرون عندما أخبرناكم أن لامبورجيني تخطط لإطلاق سيارة SUV جديدة كلياً؟ اليوم وصلتنا صورة تجسسية لسيارة اعتقد...


    هل تذكرون عندما أخبرناكم أن لامبورجيني تخطط لإطلاق سيارة SUV جديدة كلياً؟ اليوم وصلتنا صورة تجسسية لسيارة اعتقد الجميع بأنها نموذج اختباري من لامبورجيني أوروس. حيث قام مصور مجلة Top Gear باصطياد السيارة في مطار ميونخ بألمانيا.

    لكن المفاجأة هي أن السيارة ليست لامبورجيني أوروس بل أودي Q7. وقد تبين لاحقاً أن أحد وكلاء لامبورجيني في ألمانيا قام ببناء النموذج اعتماداً على سيارة أودي Q7 من أجل إحداث بعض الحماس لوسائل الإعلام حول السيارة القادمة. لكن على ما يبدو فإن لامبورجيني مستمرة بإخفاء سيارتها المنتظرة عن الكاميرات التجسسية.

    وكان ستيفانو دومينيكالي، الرئيس التنفيذي للشركة الإيطالية قد صرح بأن أوروس ستكون أقوى وأسرع سيارة SUV في العالم متفوقةً على بنتلي بنتايجا، حيث ستعتمد على محرك V8 توين تيربو سعة 4 لترات الخاص بسيارات أودي. لم تتوفر بعد أي تفاصيل عن قوة الأداء، لكن دومينيكالي أكد بأنها ستكون أقوى وأسرع من بنتايجا، التي تبلغ قوتها 600 حصان وتتسارع من 0 إلى 100 كلم/سا خلال 4,1، وبسرعة قصوى تصل إلى 301 كلم/سا.

    ومن المرجح أن يبدأ سعرها من 200 ألف دولار تقريباً (750 ألف ريال سعودي) وتهدف الشركة لأن تبيع 3,500 نسخة سنوياً، وستلعب دوراً أساسياً في مضاعفة المبيعات الكلية للشركة بحلول العام 2019، حيث من المتوقع أن ترتفع المبيعات الكلية في لامبورجيني إلى 7,000 نسخة مقارنةً بـ 3,245 نسخة تم بيعها العام الماضي.

    وتخطط لامبورجيني لإطلاق سيارتها الـ SUV في عام 2018، بالإضافة إلى نسخة هجين ستظهر في 2020، مع احتمال إنتاج نسخة كهربائية بالكامل لاحقاً.

    {gallery}News/InternationalNews/2016/August/25/Lambo_Urus{/gallery}

     

    0

    تعليقات disqus