موظفي فيراري ممنوعين من شراء سيارات فيراري!

موظفي فيراري ممنوعين من شراء سيارات فيراري!
  • 2017 يوليو 21
  • قد يكون معظمكم لا يعلم من هو إنريكو جالييرا، لكنه في الحقيقة أحد أقوى الشخصيات في فيراري، ليس فقط لأنه مدير تسويق...


    قد يكون معظمكم لا يعلم من هو إنريكو جالييرا، لكنه في الحقيقة أحد أقوى الشخصيات في فيراري، ليس فقط لأنه مدير تسويق الشركة الإيطالية، بل السبب الأهم هو أنه الشخص الذي يقرر من بإمكانه شراء الإصدارات الخاصة محدودة الإنتاج.

    فقد صرح جالييرا، الملقب بـ Dr. No، لمجلة Drive: "هناك إقبال على سيارات فيراري أكبر من الكمية التي ننتجها، لذا فإننا نقوم بتحديد معايير يتم على أساسها اختيار العملاء الجيدين." كما أكد أن فيراري تفكر بإنتاج إصدارات خاصة ليتم تقديمها كهدية لنخبة عملائها.

    واعترف مدير تسويق فيراري أن الجزء الأصعب في عمله هو رفض أحد العملاء، لكن هذا أحد الأمور التي يجب عليه فعلها بشكل دائم. وأضاف أن الشركة تواصلت مؤخراً مع 200 عميل من أجل إخبارهم عن سيارة لافيراري أبيرتا قبل الكشف عنها، كما تم سؤال العملاء ما إذا كانوا يرغبون بشرائها بدون رؤيتها أبداً، والمذهل هو أن الجميع وافق على شراء السيارة.

    وقال جالييرا أنه يتلقى طلبات شراء كثير من أشخاص "لا يستحقون سيارات فيراري" على حد قوله، رغم أن هذه الشخصيات قد تكون في بعض الأحيان ملوكاً أو أشخاص ذات نفوذ واسع.

    لكن المفاجأة هي أن فيراري لا تسمح لموظفيها بشراء موديلاتها الجديدة، باستثناء سائقي سيارات الفورمولا 1 لفريق فيراري. حيث قال جالييرا: "نظراً لكمية الإنتاج المحدودة والعملاء الذين ينتظرون لفترة طويلة من أجل الحصول على سياراتهم، فإنه من غير المعقول أن يتم بيع موديلات فيراري الجديدة لأحد الموظفين."

     

    0

    تعليقات disqus