نيسان تجري عملية تجميل لسيارتها الصغيرة نوت

نيسان تجري عملية تجميل لسيارتها الصغيرة نوت
  • 2016 يونيو 30
  • بعد خمس سنوات من ظهورها الاول استشعرت نيسان الحاجة لتجميل سيارتها نوت، حيث أطلقت نسخة خاصة تحمل اسم "بلاك ايديشن"...


    بعد خمس سنوات من ظهورها الاول استشعرت نيسان الحاجة لتجميل سيارتها نوت، حيث أطلقت نسخة خاصة تحمل اسم "بلاك ايديشن" التي حملت بعض التغييرات على موديل 2016 . وتشمل التعديلات في السيارة صادمين أكثر رياضية في الامام والخلف مع عتبات جانبية رياضية ومصابيح أمامية بتغييرات محدودة . كما تأتي السيارة باسبويلر أسود يزين مؤخرة السيارة التي تعمل بالدفع الأمامي ، فيما تشمل الاضافات الاخري للسيارة عجلات ألومنيوم قياس 16 بوصة باللون الاسود ومقابض أبواب سوداء وكذلك نفس اللون في أغطية المرايا الجانبية .
    كما أكدت نيسان علي توفير لمسات عالية الجودة في تصنيع ركائز B وC التي تعتبر اطار النوافذ الخلفية . كما تتمتع السيارة في الداخل بكونسول مركزي أسود لامع مع ذراع نقل حركة بلمسات سوداء مع تبطين أسود للسقف . ومن ضمن الخيارات المتوفرة للسيارة تكييف هواء أوتوماتيك مع مساحات زجاج حساسة للمطر ومصابيح ضباب ومصابيح أوتوماتيكية ونظام ترفيهي بشاشة تعمل باللمس .
    وتأتي كذلك بنظامi-Key لفتح السيارة عن بعد ، فيما تأتي السيارة بمحرك 1.5 لتر تيربوديزل بقوة 88 حصان أو محرك 1.2 لتر بقوة 78 أو 96 حصان ، فيما سيزود المحرك 1.2 لتر فقط بناقل حركة CVT .

    {gallery}News/InternationalNews/2016/june/30/nissan{/gallery}

     

    0

    تعليقات disqus