نيسان قاشقاي تستعد للكشف عن نفسها

نيسان قاشقاي تستعد للكشف عن نفسها
  • 2017 يناير 01
  •  

    سمعنا الكثير من الأخبار مؤخراً التي تقول بأن سيارة نيسان قاشقاي سوف تصل إلى السوق الأمريكي، حيث ستقوم نيسان بتدشين السيارة رسمياً في الولايات المتحدة من خلال معرض ديترويت...


    سمعنا الكثير من الأخبار مؤخراً التي تقول بأن سيارة نيسان قاشقاي سوف تصل إلى السوق الأمريكي، حيث ستقوم نيسان بتدشين السيارة رسمياً في الولايات المتحدة من خلال معرض ديترويت للسيارات.

    وبهذا ستنضم قاشقاي إلى 5 طرازات كروس أوفر من نيسان في أمريكا، فمن الواضح أن الشركة اليابانية تسعى لاستغلال الشعبية المتزايدة لسيارات الكروس أوفر في الولايات المتحدة عن طريق إطلاق طراز قاشقاي الجديد في الأسواق الأمريكية، علماً بأنه متوفر بالفعل في أوروبا والأسواق العالمية لكنها ستكون المرة الأولى التي تأتي فيها السيارة إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

    وتتوفر قاشقاي بعدة خيارات بالنسبة للمحرك في الأسواق الأوروبية، بداية بمحرك رباعي الأسطوانات توربو سعة 1,2 لتر، و محرك رباعي الأسطوانات سعة 1,6 لتر يعمل بالحقن الطبيعي، و محرك ديزل سعة 1,5 لتر، بالإضافة إلى محرك ديزل آخر سعة 1,6 لتر. وبالنسبة للسوق الأمريكي فإن قاشقاي ستتوفر بأحد المحركين الذين يعملان بالبنزين. كما ستحصل السيارة على ناقل حركة متعدد السرعات CVT.

    وكما أخبرناكم سابقاً فإن نيسان ستستمر بإنتاج قاشقاي في مصنعها بمدينة ساندرلاند الإنجليزية، الذي يعد أحد أكبر مصانع السيارات في العالم.

    انتظرونا في معرض ديترويت للسيارات حيث سنقوم بعمل تغطية خاصة ومميزة لتدشين نيسان قاشقاي الجديدة بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من السيارات الجديدة.

    {gallery}2017/1jan/1/Nissan_qashqai{/gallery}

     

    0

    تعليقات disqus