نيسان Vmotion 2.0 الاختبارية ترسم خطوط المستقبل

نيسان Vmotion 2.0 الاختبارية ترسم خطوط المستقبل
  • 2017 يناير 10
  •  

    إذا كنتم قد ظننتم بأن نيسان سوف تسمح لمعرض ديترويت أن يمر مرور الكرام بدون أن تترك بصمتها فأنتم مخطؤون، فقد تواجد فريق سعودي أوتو بقيادة بكر...


    إذا كنتم قد ظننتم بأن نيسان سوف تسمح لمعرض ديترويت أن يمر مرور الكرام بدون أن تترك بصمتها فأنتم مخطؤون، فقد تواجد فريق سعودي أوتو بقيادة بكر أزهر في المعرض أثناء الكشف عن سيارة نيسان Vmotion 2.0 الاختبارية التي تجسد مستقبل السيارات المشرق.

    يتميز التصميم الخارجي للسيارة بالانسابية المطلقة من جميع الجوانب، ففي المقدمة يستحوذ شبك تهوية ذات شكل حرف V على معظم أرجاء الواجهة الأمامية، ويحيط بشبك التهوية مصابيح رفيعة مسحوبة للخلف. ويمكنكم أعزاءنا القراء ملاحظة انسيابية وأناقة التصميم من خلال مشاهدة جوانب السيارة بخطوطها التصميمية الجريئة والأبواب التي تفتح بشكل عكسي Suicide Doors، بالإضافة إلى السقف البانورامي المميز. وفي الخلف يعود حرف V للظهور مجدداً في المصابيح الخلفية التي تعطي مؤخرة السيارة تصميماً حاداً.

    ويبلغ طول قاعدة عجلات Vmotion 2.0 الاختبارية 285 سم، أي أطول بـ 7,4 سم فقط من قاعدة عجلات ألتيما وماكسيما، إلا أن الطول الإجمال للسيارة الاختبارية يقل بـ 1,3 سم فقط عن ألتيما. وتتميز السيارة بأنها منخفضة وعريضة بالمقارنة مع سيارات السيدان من نيسان.

    وعلى عكس الشكل الخارجي الشرس، فإن المقصورة الداخلية أنيقة وهادئة، وبفضل قاعدة العجلات الطويلة تتميز المقصورة بمساحة كبيرة. كما تم تزويد المقصورة بشاشة عدادات إلكترونية تمتد مركز الكونسول الوسطي، بالإضافة إلى لوحة تحكم تعمل باللمس لاستخدام النظام الترفيهي.

    وركزت الشركة اليابانية في سيارتها الاختبارية على التقنيات المتطورة والتصميم المستقبلي، لكنها لم تذكر أي تفاصيل بخصوص القوة الدافعة. إلا أننا نتوقع حصولها على أحدث إصدار من تقنية ProPilot للقيادة الذاتية، والتي تشمل ميزة الملاحة الذاتية لتتمكن السيارة من العمل بدون تدخل بشري في الطرقات العامة أو داخل المدن.

    {gallery}2017/Auto_Shows/NAIAS/Nissan_vmotion{/gallery} 

    0

    تعليقات disqus