هذه البوجاتي فيرون لم يصنع منها سوى نسختين في العالم

هذه البوجاتي فيرون لم يصنع منها سوى نسختين في العالم
  • 2017 يوليو 29
  • بوجاتي فيرون هي واحدة من أكثر السيارات الخارقة أهمية في القرن الواحد والعشرين، فعندما تم إطلاقها في 2005 كانت أقوى...


    إن بوجاتي فيرون هي واحدة من أكثر السيارات الخارقة أهمية في القرن الواحد والعشرين، فآنذاك عندما تم إطلاقها في 2005 كانت أقوى سيارة إنتاجية في العالم.. وبالرغم من أن خليفتها الشيرون ذات قوة 1,500 حصان تعدّتها بمراحل، إلا أنها لا تزال ذات أهمية كبيرة بين جامعي السيارات..

    الفيرون الأصلية لم يصنع منها سوى 270 نموذج، بالرغم من ذلك فبعض مالكيها أرادوا بأن يجعلوها أكثر حصرية ممّا هي عليه، ومعدّل السيارات الألماني مانسوري قام بإضافة لمسته الموهوبة على عدد من تلك النماذج، وأكثرها شهرة كان يعرف باسم فيرون لينيا فيفير.

    لم يصنع منها سوى نسختين في العالم، إحداهما معروضة الآن للبيع لدى James Edition، وبغض النظر عن محركها التوربو الرباعي ذو سعة 8 لترات و16 أسطوانة ضخمة والتعديلات المذهلة عليها.. فما يجعل هذه الفيرون أكثر تفرّدًا من نوعها هو أنها ثالث فيرون خرجت من خط إنتاج بوجاتي في 2007، وقد تظن أن هذا كافٍ لجعلها قيّمة بما يكفي.. ولكن مالكها لم يرى ذلك وقرر إرسال هذه الخارقة لمانسوري لجعلها أكثر حصرية.

    يأتي تصميم خارجية فيرون لينيا فيفير بطلاء أبيض وألياف كربون مانسوري المُنسدلة على ممتصات الصدمات، كما تم إعادة تصميم غطاء المحرك وأضافت مانسوري لها مصابيح نهارية وعتبات جانبية جديدة، بالإضافة إلى عجلات تم صنعها خصيصًا لها.

    المقصورة أيضًا تم إجراء تعديلات كثيفة عليها بواسطة مانسوري، حيث أُضيف لها تخييط يدوي وفرش أسود وأبيض يتناسق مع الخارجية، بالإضافة إلى دواسات ألومنيومية ولمسات متعددة بألياف الكربون، بالطبع فيرون لينيا فيفير لم يتم الكشف عن السعر المطلوب لقاء الحصول عليها.. ولكنه بلا ذرة شك سيكون مكونًا من أصفار كثيرة بعيدة المنال.

    {gallery}Ebrahim_Blekaa/HalfJuly/Saturday/Veryron{/gallery}

     

    0

    تعليقات disqus