هل ستتوفر فولكس فاجن أطلس في أسواقنا العربية؟

هل ستتوفر فولكس فاجن أطلس في أسواقنا العربية؟
  • 2016 ديسمبر 04
  • كشفنا لكم سابقاً عن سيارة الكروس أوفر الكبيرة فولكس فاجن أطلس الجديدة، التي تم تدشينها خلال معرض لوس أنجيلوس للسيارات مؤخراً. وعلى الرغم...


    كشفنا لكم سابقاً عن سيارة الكروس أوفر الكبيرة فولكس فاجن أطلس الجديدة، التي تم تدشينها خلال معرض لوس أنجيلوس للسيارات مؤخراً. وعلى الرغم أنها مخصصة للأسواق الأمريكية والصينية، إلا أن المجموعة الألمانية تفكر بإطلاق سيارتها الجديدة في أسواقنا العربية والأسواق الأوروبية.

    وقال إلمار-ماريوس ليشارز، رئيس قسم السيارات الكبيرة في فولكس فاجن "في بعض المناطق يعتبر طراز طوارق مناسباً، لكن توجد بعض الأسواق مثل الشرق الأوسط وروسيا حيث يمكن أن يلقى طراز أطلس شعبية كبيرة." وأضاف "إن أطلس سيارة كبيرة، لذا فإنه يجب علينا دراسة حجم الإقبال في هذه الأسواق. ورغم أنها أكبر من اللازم للأسواق الأوروبية، إلا أنه يوجد بعض الدول التي ستلقاه هذه السيارة. كما أن المصنع الذي يتم فيه تصنيع السيارة قابل لزيادة كمية الإنتاج."

    وللأسواق الأمريكية ستتوفر أطلس بمحرك أساسي رباعي الأسطوانات سعة لترين يضخ قوة 238 حصان، بالإضافة إلى محرك اختياري VR6 سعة 3,6 لترات يولد قوة 280 حصان. كلا المحركين يتصلان بناقل حركة 8 سرعات مزدوج الكلتش ونظام 4Motion للدفع على جميع العجلات الذي يأتي بصورة اختيارية مع محرك الـ V6، أما المحرك رباعي الأسطوانات فيأتي حصرياً بنظام الدفع الرباعي. لكن في حال جاءت السيارة إلى أسواقنا العربية فإنها قد تتوفر بمحركات مختلفة عن السوق الأمريكي.

    وبطولها الذي يتجاوز الخمسة أمتار، ستكون أطلس هي أكبر موديلات فولكس فاجن التي تبنى على منصة MQB، المستخدمة في طراز جولف والجيل القادم من باسات و جيتا. وعند مقارنتها مع منافساتها فستأتي السيارة بنفس طول فورد إكسبلورر وأطول من هوندا بايلوت وتويوتا هايلاندر.

    تعرف على فولكس فاجن أطلس الجديدة كلياً

     

    {gallery}News/AutoShows/2016_Los_Angelos/vw_atlas{/gallery}

    0

    تعليقات disqus