هل ستصبح رينو ميجان RS أسرع سيارة دفع أمامي في العالم؟

هل ستصبح رينو ميجان RS أسرع سيارة دفع أمامي في العالم؟
  • 2017 يوليو 14
  • من المنتظر أن تكشف شركة رينو قريباً عن طراز ميجان RS الجديدة كلياً، حيث تسعى الهاتشباك عالية الأداء لاستعادة شبابها...


    من المنتظر أن تكشف شركة رينو قريباً عن طراز ميجان RS الجديدة كلياً، حيث تسعى الهاتشباك عالية الأداء لاستعادة شبابها بموديل 2018 من أجل الدخول في منافسة شرسة مع هوندا سيفيك Type R و فورد فوكس RS و فولكس فاجن جولف GTI.

    ومع تبقي بضعة أشهر على موعد تدشينها الرسمي، استطاع مصورونا التجسسيون التقاط هذه الصور لميجان RS الجديدة أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج، ورغم التمويهات الكثيفة إلا أن الصور تعطينا نظرة واضحة على الإطارات ونظام مكابح بريمبو المطور.

    ميكانيكياً، ستستغني الشركة الفرنسية عن محرك التوربو سعة لترين السابق، ليتم استبداله بـ محرك سعة 1,8 لتر أكثر قوة. أما بخصوص ناقل الحركة فلا تزال المعلومات غير مؤكدة، لكن سيكون إما ناقل يدوي من 6 سرعات أو ناقل آلي مزدوج الكلتش.

    وبالإضافة إلى المحرك الجديد، ستحصل ميجان RS موديل 2018 على تصميم أيروديناميكي ونظام توجيه العجلات الأربع. وبفضل هذه الإضافات من المفترض أن تتمكن رينو من استعادة الرقم القياسي لسيارات الدفع الأمامي الذي حطمته هوندا سيفيك Type R مؤخراً.

    وتشير مصادرنا إلى أن رينو ميجان RS موديل 2018 ستسجل ظهورها العالمي الأول خلال فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات 2017، على أن تصل إلى الأسواق الأوروبية في شهر سبتمبر إن شاء الله.

    {gallery}2017/111111June/21/Renault_SPY{/gallery}

     

    0

    تعليقات disqus