×

ابحث فى سعودى أوتو

هوندا ستكشف عن سيفيك Si موديل 2017 على موقع يوتيوب

هوندا ستكشف عن سيفيك Si موديل 2017 على موقع يوتيوب
  • 2017 إبريل 04

  • بدلاً من الانتظار لكشف النقاب عن سيفيك Si في معرض نيويورك للسيارات، اختارت هوندا نهجا غير تقليدي لكشفها عن الموديل...


    بدلاً من الانتظار لكشف النقاب عن سيفيك Si في معرض نيويورك للسيارات، اختارت هوندا نهجا غير تقليدي لكشفها عن الموديل الجديد على شبكة الإنترنت في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

    وسيكون العرض الأول من شركة هوندا للنسخة الإنتاجية من سيفيك Si يوم الخميس القادم إن شاء الله، حيث سيتم الكشف عن موديلي الكوبيه و السيدان في بث مباشر عبر القناة الرسمية لشركة هوندا على موقع يوتيوب.

    وكانت هوندا قد كشفت عن النموذج الأولي لنسخة سيفيك Si قبيل معرض لوس أنجيلوس للسيارات في أواخر العام الماضي، مما أتاح لنا للحصول على لمحة عن سيفيك Si كوبيه المستقبلية.

    وستعتمد هوندا سيفيك Si موديل 2017 على محرك بـ 4 أسطوانات متتالية مع ناقل حركة يدوي من 6 سرعات، وقالت الشركة اليابانية أنها ستبوح بمعلومات إضافية تخص القدرة الحصانية وعزم الدوران والأسعار، بالإضافة إلى جميع تفاصيل السيارة عند الكشف عنها في 6 أبريل.

    وبالنسبة للمقصورة الداخلية، سنجد الكثير من اللمسات الرياضية التي رأيناها في النموذج الاختباري مثل المقاعد الرياضية الخاصة وشارة Si ومقبض التبديل ودواسات من الألومونيوم، وشاشة TFT باللون الأحمر، وتطعيم Dry Metal Carbon وإضاءة باللون الأحمر للنظام الصوتي.

    0