هيونداي كونا القادمة تظهر في صورة تشويقية جديدة

هيونداي كونا القادمة تظهر في صورة تشويقية جديدة
  • 2017 إبريل 30
  • سبق وأخبرناكم أن مجموعة هيوندي ستقوم بطرح طراز SUV جديد كلياً خلال الصيف المقبل سيحمل اسم "كونا"، وذلك است...


    سبق وأخبرناكم أن مجموعة هيوندي ستقوم بطرح طراز SUV جديد كلياً خلال الصيف المقبل سيحمل اسم "كونا"، وذلك استجابة للطلب العالمي المتزايد على سيارات الكروس أوفر والـ SUV.

    وفي الصورة التشويقية الجديدة التي نشرتها الشركة الكورية، تظهر الواجهة الأمامية لـ "كونا" بوضوح، حيث نلاحظ شبك التهوية الأمامي التقليدي محاطاً بمصابيح LED رفيعة تعكس اللغة التصميمية الجديدة لهيونداي ومرتفعة بشكل نسبي عن الشبك الأمامي، بالإضافة إلى مصابيح LED الضبابية ستعطي رؤية ليلية ممتازة.

    يأتي ذلك فيما أشارت تقارير إعلامية كورية جنوبية إلى أن موعد طرح السيارة الجديدة قد يكون في يونيو المقبل كأقرب موعد، كما أن السيارة ستكون مجهزة بمحرك سعة 1,6 لتر بقوة تتراوح من 100 إلى 175 حصاناً لاستهداف الأسواق الأوروبية التي يفضل زبائنها السيارات صغيرة الحجم لاقتصادها في استهلاك الوقود. ولم تقدم الشركة تفاصيل أكثر حول نوع المحرك إن كان سيعمل بالديزل (السولار) أم البنزين.

    ويأتي اسم "كونا" تيمنا باسم منتجع في شمال غرب جزيرة هاواي، وهو جزء من استراتيجية هيونداي العالمية لجذب المزيد من المشترين، بعد نجاحها في إطلاق اسماء مناطق شهيرة على سياراتها من فئة SUV مثل "توسان" و"فيراكروز" و"سانتافي FE".

    ومن المتوقع أن تدخل هيونداي كونا في منافسة مع سيارات مثل مازدا CX-3 و نيسان جوك.

    0

    تعليقات disqus