motor souq

الكشف رسمياً عن لكزس LS 500h الجديدة

07 آذار/مارس 2017
بواسطة :  

بعد أن تعرفنا معكم على لكزس LS موديل 2018 الجديدة كلياً في تغطيتنا الخاصة لمعرض ديترويت، هاهي السيارة السيدان الفاخرة تظهر مجدداً في معرض جنيف الدولي للسيارات بنسخة هجينة صديقة للبيئة تحمل اسم LS 500h.

وتم بناء LS 500h على نفس منة GA-L الخاصة بلكزس، والتي تعطي مركز جاذبية أكثر انخفاضاً وتوزيع أفضل لوزن السيارة بالمقارنة مع الجيل السابق.

وستعتمد السيدان الفاخرة على أحدث نسخة من النظام الهجين متعدد المراحل، والذي يتكون من محرك V6 سعة 3,5 لتر يعمل على البنزين إلى جانب محركين كهربائيين، لتولد المحركات قوة إجمالية تبلغ 354 حصاناً.

وتقول لكزس بأن النظام الجديد سيعطي استجابة أسرع للسائق، وذلك بفضل ما تسميه الشركة اليابانية "جهاز التنقيل ذو 4 مراحل" الذي يضمن قوة أكبر وتسارع أفضل عند الانطلاق من الثبات، حيث ستتسارع السيارة من 0 إلى 100 كلم/سا خلال 5,4 ثواني.

وعند إطفاء محرك البنزين، ستتمكن السيارة من الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 140 كلم/سا بالاعتماد على المحركين الكهربائيين فقط.

وستتميز LS 500h بمزايا مثل حزمة الأداء الديناميكي، التي ترفع مستوى الأداء بفضل أنظمة المكابح والتوجيه والثبات المتطورة. كما ستحصل السيارة على حزمة Lexus Safety System+ للأنظمة المساعدة، أبرزها هو نظام استشعار المارة مع توجيه تكيفي، والذي تقول لكزس بأنه الأول من نوعه في العالم.

 

SaudiAuto Ford

SaudiAuto Longines
FAW