×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 884

المحيط الأزرق.. أحدث إبداعات مرسيدس AMG

27 شباط/فبراير 2017
بواسطة :  

يبدو أن شركة مرسيدس مصممة على خطف الأضواء في معرض جنيف الدولي للسيارات، فبعد أن أكدت ظهور موديلات مثل شاحنة X-Class البيك-أب و سيارة الواجون الرياضية AMG E63 S و إصدار مايباخ الخاص G650 Landaulet، أعلنت الشركة الألمانية اليوم أنها ستكشف النقاب عن إصدارين خاصين من C-Class الكوبيه والكابريو.

وسيشهد معرض جنيف ظهور إصدار "المحيط الأزرق" الخاص من مرسيدس AMG C 63 كابريو، والذي سيقتصر إنتاجه على 150 نسخة فقط، بسقف قماشي يزهو باللون الأزرق، كما يتوفر الموديل الخاص باللونين الأبيض أو الرمادي، بالإضافة إلى بعض الحليات المطلية باللون الأزرق، كما أن أشرطة الزينة على المآزر الأمامية والخلفية تتألق هي الأخرى باللون الأزرق.

وتم طلاء المئزر الأمامي، وأجسام المرايا الخارجية، وأشرطة العتبات الجانبية بنفس لون طلاء السيارة، كما تقف السيارة على جنوط مسبوكة تتألق بلون التيتانيوم الرمادي.

وستتوفر السيارة بمستويين مختلفين من معدلات الأداء، ففي نسخة C 63 يقدم محرك الـ V8 مزدوج التوربو قوة تصل إلى 476 حصان، ليدفع السيارة من 0 إلى 100 كلم/سا في غضون 4,1 ثانية، أما نسخة C 63 S فسيولد محركها قوة 510 أحصنة لتتسارع في زمن أقل بمقدار 0,1 ثانية. وتبلغ السرعة القصوى للسيارتين 250 كلم/سا محددة الكترونياً، مع إمكانية وصولها أيضاً إلى 280 كلم/سا.

كما سيتم الكشف أيضاً عن "الإصدار الليلي" من مرسيدس AMG C 43 4Matic الذي سيتوفر كموديل كوبيه وكابريو، ويتميز بالتفاصيل السوداء في الداخل والخارج، ومخارج العادم المستديرة، إضافةً إلى الجنوط السوداء مقاس 19 بوصة.

وسيستمد هذا الإصدار قوته من محرك V6 مزدوج التوربو يولد قوة 367 حصان يرسل القوة إلى عجلات السيارة الأربعة عن طريق ناقل حركة آلي من 9 سرعات، وبفضل هذه القوة الهائلة ستتسارع السيارة من 0 إلى 100 كلم/سا خلال 4,8 ثانية في موديل الكابريوليه (الكشف)، أما موديل الكوبيه فسيحقق نفس التسارع خلال 3,8 ثانية، كما سيصل كلا الموديلين إلى سرعة قصوى تبلغ 250 كلم/سا.

 

 

 

SaudiAuto Ford

SaudiAuto Longines
FAW