×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 884

بكر أزهر يستعرض شيفروليه ترافيرس 2018

15 شباط/فبراير 2017
بواسطة :  

استغلت شفروليه فعاليات معرض ديترويت الدولي للسيارات الذي أقيم في الشهر الماضي للكشف رسمياً عن سيارتها ترافيرس موديل 2018 الجديدة كلياً التي تأتي بحجم أكبر مقارنة مع الموديل السابق و شكل جديد كلياً يحمل اللغة التصميمية الجديدة لعلامة شيفروليه.

وفي الحلقة الجديدة من برنامج سعودي أوتو لايف يستعرض لكم بكر أزهر جميع تفاصيل السيارة الجديدة:

أول ما ستلاحظونه أعزاءنا المتابعين في ترافيرس الجديدة هو أنها أصبحت أكبر بشكل واضح، وحصلت الواجهة الأمامية على مصابيح LED جديدة كلياً تذكرنا قليلاً بشقيقتها شيفروليه ماليبو التي عرفناكم عليها سابقاً في تجربة قيادة مفصلة مع جميل أزهر. كما يمكنكم ملاحظة المصابيح الخلفية الأفقية العريضة المندمجة بلمسات من الكروم.

 من الداخل تتسع المقصورة لـ 8 ركاب مع توفر مقابس USB للشحن في جميع الصفوف، كما تتمتع بنظام ترفيهي يمكن التحكم به من خلال شاشة عرض تعمل باللمس مقاس 7 أو 8 بوصات، ويدعم تطبيقات Apple CarPlay و Android Auto إلى جانب تطبيق MyLink الخاص بشيفروليه.

 

وبخصوص القوة الدافعة، ستتوفر شيفروليه ترافيرس 2018 بخيارين من المحركات:

  • الفئة الأساسية ستعتمد على محرك V6 سعة 3,6 لتر يعطي قوة 305 أحصنة و 260 رطلاً/قدماً من عزم الدوران.
  • فئة RS ستحصل على محرك رباعي الأسطوانات توربو سعة لترين يولد 255 حصان و عزم دوران 295 رطلاً/قدماً، وستتوفر بنظام الدفع الأمامي فقط.

 

من ناحية التقنيات حصلت ترافيرس 2018 على نظام التحذير قبل الاصطدام، ونظام المكابح الآلية عند استشعار وجود مشاة، وكاميرا بانورامية بالإضافة إلى مصابيح LED في الفئات العليا. كما يتيح نظام الدفع على جميع العجلات إمكانية فصل نظام الدفع عن العجلات الخلفية لتوفير استهلاك الوقود، علماً بأن السيارة سترسل إشارة للسائق عند الحاجة إلى نظام الدفع على جميع العجلات.

 

SaudiAuto Honda
SaudiAuto Longines
FAW