motor souq

تسريب صورة رسمية لصاروخ ماكلارين الجديد

02 آذار/مارس 2017
بواسطة :  

قامت صحيفة بلومبيرج بإفساد الحملة التشويقية التي تشنها شركة ماكلارين استعداداً لتقديم سيارتها 720S في معرض جنيف للسيارات، وذلك بعد أن نشرت صورة رسمية مسربة للسيارة الجديدة.

ويتضح لنا من الصورة المرفقة أن السيارة التي ستكون بديلة لطراز 650S ستتميز بأبواب أجنحة النورس ذات تصميم رائع، كما نلاحظ بأن المقصورة ستكون أكثر ذكاءً وشراسة من الطراز السابق.

وعلى الأرجح ستستعمد ماكلارين 720S على محرك V8 مزدوج التوربو سعة 4 لترات يولد قوة 710 أحصنة، وسيبلغ عزم الدوران الأقصى ما يزيد عن 500 رطلاً/قدماً. وتقول ماكلارين بأن هذا المحرك سيدفع السيارة من 0 إلى 200 كلم/سا خلال 7,8 ثواني فقط.

وكانت شركة ماكلارين قد أكدت أنها قامت بتحسين مستوى الاستجابة فيما يتعلق بأداء المحرك وعزم الدوران والتسارع مقارنة بالجيل الأول من سياراتها الخارقة، بالإضافة إلى تعزيز كفاءة استهلاك الوقود وخفض مستوى الانبعاثات الضارة بشكل ملحوظ. ويكتمل عمل المحرك الجديد مع نظام عادم متطور بصوت يتوافق مع الأداء الفائق للمحرك؛ حيث يرتفع الصوت وينخفض حسب سرعة دوران المحرك. ويمتاز الجيل الجديد من سيارات ماكلارين بمنافذ هواء مصنوعة من الألومنيوم مع إضاءة حيز المحرك عند فتح الغطاء.

SaudiAuto Ford

SaudiAuto Longines
FAW