×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 884

رينج روفر تبهر عشاقها بطراز جديد مختلف

22 شباط/فبراير 2017
بواسطة :  

نعرفكم اليوم أعزاءنا المتابعين على أحدث طراز في عائلة رينج روفر، فقد كشفت شركة لاند روفر عن موديل SUV كوبيه سيحمل اسم "رينج روفر فيلار"، والذي سيقع في الفئة ما بين إيفوك صغيرة الحجم و سبورت ذات تجهيزات عالية.

وفي الوقت الحالي، لم ينشر الصانع البريطاني سوى صورة واحدة للسيارة من الجهة الخلفية، حيث نلاحظ حصولها على تصميم ناعم يليق بفئة الـ SUV كوبيه. وسيتم نشر صور وتفاصيل السيارة في الأيام المقبلة قبل الكشف عنها رسمياً خلال معرض جنيف الدولي للسيارات الذي سيقام في الشهر المقبل.

ويبدو أن "فيلار" ستكون مختلفة عن باقي الموديلات، وهذا ما أكده رئيس التصميم في لاند روفر "ستأتي فيلار بفكر جديد غير مسبوق في سيارات رينج روفر، حيث ستتميز بأبعاد ساحرة و تصميم عصري أنيق."

وتبين الصورة المرفقة ترتيب فيلار بين باقي طرازات رينج روفر، حيث أنه أكبر حجماً من طراز ايفوك إلا أنه أصغر من طراز سبورت. وتشير بعض التقارير إلى أنه سيتم بناء السيارة على نفس المنصة المستخدمة في جاكوار F-Pace التي اختبرها زميلنا جميل أزهر مؤخراً.

وحتى الآن لم تفصح لاند روفر عن التفاصيل التقنية للسيارة، لكننا نتوقع حصولها على محرك رباعي الأسطوانات إلى جانب محرك سوبرتشارج 6 أسطوانات سيتوفر في الفئات الرياضية.

سننتظر تدشين رينج روفر فيلار في معرض جنيف الدولي للسيارات على أحر من الجمر. وكما عودناكم، سيتواجد فريق سعودي أوتو في سويسرا لعمل تغطية خاصة ومباشرة للحدث إن شاء الله.

 

تعرف على رينج روفر SVAutobiography Dynamic الجديدة في تجربة قيادة مع جميل أزهر

 

 

 

SaudiAuto Ford

SaudiAuto Longines
FAW