×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 884

سيات تنافس في فئة الكروس أوفر بطراز جديد

18 كانون2/يناير 2017
بواسطة :  

تستعد شركة سيات للكشف عن سيارتها الكروس أوفر الجديدة صغيرة الحجم في 2017 والتي ستصل لصالات البيع خلال العام الجاري.وستحمل السيارة اسم أرونا الذي يعود لأحد المدن الأسبانية الواقعة في جزيرة تنريفي، و كذلك يعود لاسم بلدة تقع على بحيرة ماجيوري في إقليم بيدمونت الإيطالي.

وقد ازدادت الشائعات مؤخراً حول إنتاج الشركة الأسبانية لمجموعة من سيارات الدفع الرباعي، مع موديلات أصغر وأكبر سيارة أتيكا المبنية على ليون. ولكن خلال مؤتمر صحفي عقد في مارس الماضي أكد السيد لوكا دي ميو مرئيس سيات قدوم نموذج أصغر بعد عرض لقطات خلال ليلة اختبارها الصيف الماضي.

وستُبنى السيارة على شقيقتها إيبيزا السوبر ميني، حيث ستتم صناعتها في مصنع مارتوريل بالقرب من برشلونة وستطرح للبيع في بداية عام 2018. ومن المحتمل أن تستخدم ذات تقنية الشاسيه التي تستخدمها شركات سيات وفولكس فاجن و سكودا. وستقدم سيارة الـ SUV تصميم الجيل الجديد من ايبيزا، والتي من المقرر اطلاقها في أواخر 2017 او أوائل عام 2018.

وقال دي ميو: "سيكون هذا الخبر رائعاً للعلامتين ولمصنعنا الرئيسي، لأنها الفئة الأسرع نمواً وهذه خطوة كبيرة تمثل الركيزة الثالثة للشركة إلى جانب عائلتي إيبيزا وليون."كما أعربت سيات عن رغبتها في اكتساب سمعة الشركة الرائدة في السوق في تكنولوجيا السيارات بفضل تعاونها مع شركات أخرى مثل سامسونج.

ومن المتوقع أن تظهر السيارة للمرة الأولى خلال فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات في سبتمبر المقبل.

 

 

 

SaudiAuto Ford

SaudiAuto Longines
FAW