×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 884

صور تجسسية تؤكد حصول مرسيدس C-Class Estate على هذه الميزة

19 كانون2/يناير 2017
بواسطة :  

لم تمر فترة طويلة منذ ظهور الجيل الجديد من سيارة مرسيدس C-Class، لكن عدساتنا التجسسية استطاعت التقاط صور لموديل الواجون الجديد الذي سيحمل اسم Estate.

ولا يبدو أن السيارة ستحصل على الكثير من التجديدات الخارجية، حيث أن السيارة ظهرت بدون تمويهات باستثناء الصدام الأمامي مما يعني أنه الجزء الوحيد الذي سيتم تحديثه في الهيكل الخارجي.وأشارت التقارير السابقة إلى أن السيارة الجديدة ستحصل على مصابيح LED بالكامل في الأمام، كما نتوقع حصول الصدام والمصابيح على بعض التجديدات البسيطة.

لكن الأمور ستصبح أكثر إثارة عند دخول المقصورة، حيث تتميز بنظام ترفيهي محدث مزود بلوحة تحكم جديدة تعمل باللمس. وبالنظر لصور المقصورة نلاحظ عجلة القيادة المكسوة بالجلد والمزودة بأزرار تحكم مختلفة عن السابق مع لمسات من الكروم.

سيشهد العام الجاري ظهور عائلة جديدة من محركات الـ 6 أسطوانات متتالية في S-Class بعد حصولها على تحديثات منتصف العمر، لكن لا زال من المبكر القول أن هذه المحركات ستتوفر في C-Class. وحتى الآن لم يتم تأكيد أي محرك باستثناء المحرك رباعي الأسطوانات سعة لترين الذي يعمل على البنزين.

سيتم الكشف عن مرسيدس C-Class السيدان في النصف الثاني من العام الجاري، أما فئة Estate فستظهر بعد السيدان ببضعة أشهر قبل أن تأتي فئتي الكوبيه والكشف في عام 2018 إن شاء الله.

 

 

 

SaudiAuto Ford

SaudiAuto Longines
FAW