ظهور هيونداي سوناتا 2018 في أول صور حقيقية مسربة

08 آذار/مارس 2017
بواسطة :  

تستمر حملة تسريب صور سيارة هيونداي سوناتا 2018، حيث وصلتنا اليوم صور جديدة تم التقاطها للسيارة عن قرب وبدون أي تمويهات، والتي تبين التحديثات الجديدة التي حصلت عليها السيارة السيدان.

ومن الواضح أن الجيل الجديد من سوناتا سيحمل خطوط تصميمية أكثر شراسة سواء في الواجهة الأمامية أو الخلفية أو من الجوانب، فقد تم تجديد الصدامات الأمامية والخلفية إضافة إلى المصابيح الأمامية التي يتوسطها شبك أمامي أكبر حجماً من السابق, كما أصبحت المصابيح الضبابية بتقنية LED في الأمام والخلف.

كما يبدو أن المقصورة ستشهد بعض التحسينات أبرزها في لوحة التحكم، حيث نلاحظ التصميم والترتيب الجديد للأزرار.

ولا يوجد معلومات عن محرك سوناتا 2018 حتى الآن، لكن من المتوقع أن يكون أقوى محركاتها هو محرك توربو سعة لترين يولد قوة تصل إلى 245 حصان، ويتصل بالعجلات الأمامية من خلال ناقل حركة آلي من 7 سرعات مزدوج الكلتش. لكن هناك بعض التقارير التي تقول بأن السيارة قد تحصل على محرك توربو سعة لترين الخاص بـ طراز i30N الرياضي، والذي يولد قوة أكبر تصل إلى 275 حصاناً.

لا زلنا بانتظار الإعلان الرسمي من هيونداي، لكننا نتوقع رؤية سوناتا 2018 بتحديثات منتصف العمر قريباً، حيث أشار موقع CarAdvice إلى أن السيارة قد تظهر في الشهر القادم، مما يعني أن التدشين الرسمي قد يتم في معرض نيويورك الدولي للسيارات.

 

 

 

 

SaudiAuto Ford

SaudiAuto Longines
FAW