motor souq

فولكس فاجن أرتيون تستعد للظهور العالمي الأول

23 شباط/فبراير 2017
بواسطة :  

أكدت مجموعة فولكس فاجن اليوم أنها ستكشف للمرة الأولى عالمياً عن طرازها الجديد "أرتيون"، التي ستنتمي لفئة السيدان الرياضية، حيث سيتم تدشينها خلال فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات في الشهر المقبل.

وستأتي ارتيون بواجهة جديدة ذات تصميم ثوري، حيث أن مصابيح الـ LED و المصابيح النهارية تندمج بأناقة مع شبك التهوية الأمامي المصنوع من الكروم، كما ستتميز السيارة بخطوط تصميمية جانبية عصرية.

وكنا قد زودناكم سابقاً بـ صور تجسسية للسيارة الجديدة التي ستكون خليفة طراز CC الشهير، ونلاحظ من الصور المرفقة أنها ستستوحي تصميمها من الكوبيه الرياضية GTE مع الشبك الواسع لشقيقتها باسات الحالية، والنوافذ الجانبية الضيقة وخط السقف المنحدر.

وتقول فولكس فاجن بأن أرتيون ستكون في الفئة الأعلى من باسات، حيث كما أكدت الشركة الألمانية بأن السيارة ستجمع بين الابتكار في التصميم والبراعة في التنفيذ، لتكون النتيجة مقصورة استثنائية توفر مساحة رحبة للرأس والأرجل في جميع المقاعد.

وتقول المعلومات المتوفرة لدينا بأن أرتيون ستعتمد على محركات رباعية الأسطوانات بالإضافة إلى محرك GTE Plugin Hybrid الهجين بقوة 218 حصاناً ونظام الدفع بالعجلات الامامية القياسي و Motion AWD4 اختياري.

كما ستزود فولكس فاجن سيارتها السيدان بالجيل الجديد من أنظمة القيادة المتطورة، ولمعرفة جميع تفاصيل السيارة سننتظر تدشينها الرسمي في معرض جنيف الدولي خلال بضعة أسابيع إن شاء الله.

 

شاهد الصور التجسسية لسيارة فولكس فاجن أرتيون

SaudiAuto Ford

 

SaudiAuto Longines