بالفيديو: القبض على معتدي رجل الأمن بكورنيش جدة

08 آذار/مارس 2017
بواسطة :  

أعلنت إمارة منطقة مكة المكرمة، أن شرطة المنطقة تمكنت من القبض على أهم اثنين في قضية الاعتداء على رجل الأمن بكورنيش جدة أمس، وهما اللذان ظهرا في مقطع الفيديو أحدهم يضرب الراكب في السيارة والآخر الذي قام بدهس رجل الأمن.

وقال البيان، أنه تم التحقيق مع المقبوض عليهما واعترفا بتنفيذ هذا الاعتداء. وكان مقطع فيديو، قد أظهر اعتداء أشخاص يركبون دبابات رباعية ويثيرون الشغب في أحد شوارع جدة على رجل أمن "مرور سري"، ودهس أحدهم له ومحاولة الآخرين فعل الشيء نفسه، بالإضافة إلى محاولة دهس كل من يحاول مساعدته.

وأظهر الفيديو، رجل الأمن وسط فوضى من مثيري شغب يركبون دبابات رباعية في أحد الشوارع أمام كورنيش الحمراء بجدة، حيث لاحق شخصا اعتدى على سيارة المرور السري، وتركه حينما لاذ بالهرب وعاد إلى سيارته، ليستغل أحد راكبي الدبابات
الفرصة بصدمه.

كما وجه مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل شرطة المنطقة بسرعة القبض على المعتدين على رجل الأمن في كورنيش جدة وتطبيق الأنظمة بحقهم.

وكان مجموعة من أصحاب الدبابات المتجولة بحي الحمراء قاموا بالاعتداء على أحد رجال الأمن بمحافظة جدة وذلك بالضرب وبالدهس وعلى مرأى من أعين المارة المتواجدين دون مراعاةً للجهات الأمنية التي تقوم بدورها للحفاظ على أمن البلاد من عبث مثل هؤلاء المخربين  , فيما قامت امرأة شاهدت الموقف من منزلها بإبلاغ الجهات المختصة مطالبتهم بسرعة انقاد رجل الأمن الذي اعتدى عليه أصحاب الدبابات.

 

 

FAW