motor souq

سحق دراجة نارية بارتطام في الشرائع

13 شباط/فبراير 2017
بواسطة :  

باشرت إدارة مرور العاصمة المقدسة التحقيقات في حادثة ارتطام مركبة من نوع فورد بدراجة نارية في حجز السيارات بالشرائع مساء أمس نتج على إثرها إصابة السائقين بإصابات طفيفة نقل على إثرها قائد المركبة لمستشفى النور التخصصي بينما نقل قائد الدراجة النارية لمستشفى الملك فيصل بالششة.

وكان سائق الفورد يبلغ من العمر ١٥ عامًا يتجول بداخل حجز السيارات بالشرائع بينما يلهو سائق الدراجة النارية "أربعة إطارات" حيث فوجئ به ليرتطم بالدراجة النارية.


وجدد مرتادو حجز السيارات مطالبهم بتكثيف الجهات الأمنية وجودها ومراقبتها لحجز السيارات بالشرائع والحجوزات الأخرى لمنع وجود الدراجات النارية والخيول بداخلها كونها مصدرًا للإزعاج وخطرًا على الأرواح مؤكدين أن مطالبهم هذه لم تكن وليدة اللحظة وأنها بدأت منذ فترة طويلة وكانوا يخشون وقوع ما لا يحمد عقباه وهو ما وقع مساء أمس من تعرض سائق الدراجة النارية للإصابة وكذلك قائد المركبة.


حيث صدرت توجيهات من إمارة منطقة مكة المكرمة بضرورة تكثيف متابعة مواقع حجز السيارات ورصد المخالفات التي بها واتخاذ الإجراءات النظامية حيالها.
ومن جهة أخرى أكد مدير إدارة مرور العاصمة المقدسة العقيد دكتور باسم أمين البدري أن التحقيقات ما زالت جارية حيال الحادث، مشيرًا إلى أنه سيتم اتخاذ كل الإجراءات النظامية بحقه.